الزعيم يتخطى العقبات الصعبة بالخبرة والعزيمة

تأهل العين إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم وضرب موعداً مع الهلال السعودي، بعد مشوار شاق تخطى خلاله عقبات صعبة بفضل خبرة لاعبيه وعزيمتهم القوية، حتى اعتلى صدارة مجموعته عن جدارة، التي ضمت كلاً من الأهلي السعودي وذوب آهن الإيراني وبونيودكور الأوزبكي، وبعد تعادله بهدف لمثله أمام ذوب آهن باستاد هزاع بن زايد في بداية مشواره.

عاد العين بفوز ثمين 3 - 2 على بونيودكور على ملعبه، وتعادل 2 - 2 أمام الأهلي السعودي في الذهاب والإياب، قبل أن يحقق فوزاً مثيراً 3 - 0 على ذوب آهن بإيران، ويفوز بنفس النتيجة 3 - 0 على بونيودكور باستاد هزاع بن زايد، ليتصدر المجموعة بـ 12 نقطة مستفيداً من خسارة الأهلي منافسه على الصدارة في مباراته الأخيرة أمام الفريق الأوزبكي.

وفي دور 16 وبعد أن خسر مباراة الذهاب أمام استقلال إيران بهدف نظيف في طهران، عاد وألحق به هزيمة كبيرة باستاد هزاع (6 - 1) ليتأهل إلى ثمن النهائي بفوزه بمجموع المباراتين 6 - 2.

وبدأ فريق العين رحلة إعداده للموسم الجديد، بتجمع داخلي من 10 يوليو الماضي، لمدة 4 أيام ثم غادر إلى معسكر النمسا، والذي استمر 24 يوماً خاض خلالها 4 وديات، وفاز على الأهلي السعودي 2 - 0 ، وتعادل وباكو الأذربيجاني 1 - 1، وفاز على أتوبرن دونيستوف النمساوي 3 - 0 ، وعلى دينامو زغرب الكرواتي 3 - 1.

المحرق البحريني

وعاد العينلمتابعة برنامجه على ملعبه وخاض مباراتين وديتين باستاد هزاع أمام المحرق البحريني، وفاز في الأولى 3 - 0، وتعادل في الثانية 1 - 1، ليكون إجمالي مبارياته الودية 6 قبل مباراة الهلال، وسجل لاعبو العين بالوديات 13 هدفاً وكان للسويدي بيرغ المنضم حديثاً نصيب الأسد منها (4 أهداف)، وسجل البرازيلي داينفريس العائد للعين، 3 أهداف، ومواطنه كايو هدفين، وهدفاً لكل من يوسف أحمد ومحمد خلفان وريان يسلم وخالد خلفان.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات