رباعية

منتخب الناشئين يكسب تجربة بني ياس

فاز المنتخب الوطني للناشئين تحت 14 سنة، على نادي بني ياس تحت 16 سنة، بأربعة أهداف مقابل هدف، ودياً بملعب ذياب عوانه في اتحاد الكرة بدبي، سجل الرباعية كل من، هزاع سبيت خاطر (هدفين) في الدقيقتين 6 (من ضربة جزاء) و50، ومايد الكاس في الدقيقة 60، وعبدالله حسين في الدقيقة 65، فيما سجل هدف بني ياس ماجد السناني في الدقيقة 55.

وتأتي التجربة الودية ضمن المعسكر الداخلي للأبيض الصغير ويستمر حتى 28 الجاري، حيث يستعد المنتخب للمشاركة في البطولة الودية للناشئين في الصين بمشاركة عدد من المنتخبات في 12 سبتمبر المقبل، وكان الأبيض الصغير قد فاز أخيراً على فريق عجمان تحت 16 سنة بهدف مقابل لاشيء سجله هزاع سبيت خاطر.

لعب المدرب الوطني محمد أحمد حيدر مباراة بني ياس بتشكيلة ضمت كلاً من، حمد المقبالي في حراسة المرمى، وعبدالله بدر، علي محمد، محمد سالم، سالم خميس، في خط الدفاع، وعلي عبد العزيز، هزاع خاطر، محمد اليماحي، عيسى خلفان، في الوسط، وكلاً من راشد العبيدلي، وإبراهيم النوبي، في الهجوم.

وشهد المباراة كل من عبيد مبارك الشامسي المدير الفني في الاتحاد، وراشد عامر رئيس قسم مراكز التدريب، وسبيت خاطر، وسعيد الكاس لاعبي الأبيض السابقين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات