بيسيرو يختبراللاعبين في تجربة قوية

الشارقة يعبر دبا الحصن بثلاثية

فاز فريق الشارقة على دبا الحصن 3 - 0 ضمن تجاربه الإعدادية بمعسكره التحضيري للموسم الجديد بألمانيا، سجل الأهداف سيف راشد وماجد سرور ويوسف سعيد في الدقائق 61 و65 و86، وكانت المباراة تجربة قوية وناجحة عمل فيها الجهاز الفني بقيادة بيسيرو على تجربة جميع اللاعبين في المعسكر وإشراكهم على مدار الشوطين لاختبار جاهزيتهم البدنية الفنية.

وقف دبا الحصن نداً قوياً للشارقة في الشوط الأول ولم تنجح محاولات لاعبا الشارقة سيف راشد ومحمد إبراهيم في اختراق دفاعات دبا، ولم تخل مرتدات المنافس من الخطورة على مرمى راشد غير أن يقظة الدفاع الشرقاوي منعت هز شباك الفريق في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني

في الشوط الثاني تواصل أداء الشارقة على نفس نسق الشوط الأول غير أن التركيز بدا واضحاً على هجمات الشارقة حتى جاءت الدقيقة 61 عندما سجل سيف راشد أجمل أهداف المباراة من مجهود فردي رائع، حيث نجح في تخطي 3 من مدافعي دبا ووضع الكرة في الشباك محرزاً الهدف الأول وأجرى المدرب ثاني تغييراته بسحب الحارس أحمد ديدا والدفع بالحارس الشاب سعود الحوسني في الدقيقة 64، وسجل ماجد سرور الهدف الثاني في الدقيقة 65.

بعد الهدف الثاني أجرى بيسيرو عدداً من التغييرات بالدفع بكل من جمال معروف، الظنحاني، شاهين، عمر جمعة، يوسف سعيد، حمد إبراهيم، وليد أحمد، ريفاس، أحمد الزري واستمر الأداء الهجومي للشارقة حتى سجل يوسف سعيد الهدف الثالث في الدقيقة 86.

تطور

وأكد عمران الجسمي مدير شؤون اللاعبين في الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشارقة أن مواجهة دبا الحصن أكدت ارتفاع مستوى الجاهزية الفنية والبدنية وهو أمر يبشر بتقديم الأفضل في المواجهات التنافسية.

سلبيات وإيجابيات

وأكد الجسمي أن التجارب الإعدادية في النمسا و ألمانيا كشفت للجهاز الفني عدداً من السلبيات والإيجابيات وهو الهدف من أداء مثل هذه المواجهات القوية سواء مع فرق نمساوية أو ألمانية أو فرق من الدولة كدبا الفجيرة ودبا الحصن.

جاهزية بدنية

وكشف الجسمي عن أن مدرب الفريق بيسيرو منذ انطلاقة الإعداد يركز على رفع معدلات اللياقة لدى اللاعبين وهو يرى فيها الأساس والجانب المهم في نجاح اللاعبين في ترجمة الجمل الفنية بنجاح عبر مخزون جيد من اللياقة .تميزوصف أحمد ديدا حارس الشارقة القادم من بني ياس المعسكر الإعدادي ومواجهة دبا الحصن بالناجحة، وأثنى على انضباط جميع اللاعبين.

مشيراً إلى الجدية والالتزام في ترجمة تعليمات المدرب إلى جمل فنية في التدريبات والمباريات مشيراً إلى أن الهدف ليس الفوز بقدر التركيزعلى رفع الكفاءة البدنية وتصحيح الأخطاء من خلال التجارب الودية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات