الصقور يتعادل مع راد بلغراد في معسكر صربيا

Ⅶ فريق الإمارات أدرك التعادل في الشوط الثاني | البيان

تعادل فريق الكرة بنادي الإمارات مع نظيره راد بلغراد أحد فرق دوري الدرجة الأولى المحترفة في صربيا 1 ـ 1 في رابع مبارياته الودية في معسكره الخارجي بصربيا والمستمر حتى 21 الجاري استعداداً للموسم الجديد، تقدم فريق راد بهدف للاعبه سيارو في الدقيقة 16، وتعادل المغربي عبدالغني معاوي للصقور في الدقيقة 60.

جاءت التجربة مفيدة وقوية وصاحبها حماس وإثارة من بدايتها وحتى النهاية، وشهدها خليل إبراهيم الطويل عضو مجلس إدارة نادي الإمارات مشرف عام الفريق رئيس البعثة وباسم الشامسي مدير الفريق وعدد من جماهير الفريق الصربي.

لعب فريق الإمارات في الشوط الأول بتشكيلة ضمت في حراسة المرمى علي صقر، وفي الدفاع، علي ربيع وسلطان حسين وأحمد مال الله وعمر الخديم، وفي الوسط، سعد سرور والكوري بارك والحسين صالح وأحمد مال الله والمغربي عبدالغني معاوي، وفِي الهجوم، الأرجنتيني ساشا، وفي الشوط الثاني، أجرى التشيكي ايفان هاشيك مدرب الإمارات، عدة تغييرات في مراكز اللاعبين، وقدم الفريق أداءً مميزاً.

تجربة مفيدة

وأشار باسم الشامسي إلى أن المباراة تجربة مفيدة جداً من الناحية الفنية، حيث سعى كل طرف فيها لتنفيذ توجيهات جهازه الفني، لافتاً إلى أنه راضٍ عن سير الإعداد، منوهاً بأن الصقور سيخوضون يوم 20 الجاري الودية الخامسة والأخيرة قبل العودة إلى الدولة في اليوم التالي، واستكمال برنامج الإعداد في رأس الخيمة اعتباراً من 25 الجاري.

تحديات

وأشار الشامسي إلى الجدية الكبيرة للاعبين، مبيناً أن حرص الجميع على الاستفادة من فترة المعسكر إلى أقصى حد حتى يكون الصقور في الفورمة المطلوبة، مشيداً بالروح العالية التي يبديها لاعبو الفريق في تحمل العمل الشاق الذي يمثل الأساس القوي خلال الموسم الجديد، حيث تنتظر الصقور تحديات كبيرة خلاله.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات