الشارقة يكسب دبا بثلاثية وتألق ريفاس

فاز فريق الشارقة أول من أمس، على فريق دبا الفجيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن معسكره الخارجي في مدينة بادن الألمانية، التي توجه إليها كمرحلة ثانية بعد المرحلة الأولى التي كانت في النمسا. وشهدت المواجهة عودة نجم الفريق ريفاس الذي سجل هدفين من الأهداف الثلاثة مع زميله جمال معروف، وكانت بمثابة رد قوي على القراءات التي تقول انه بات على وشك مغادرة كشوفات نادي الشارقة، الذي يبحث عن مهاجم اجنبي بديلا له، وتميز ريفاس بصورة لافتة تجعله الأقرب للمواصلة مع فريق الشارقة في الموسم الحالي، باعتباره دخل في الأجواء الإعدادية بقوة وهو مع الفريق منذ الموسم الماضي، بعكس الأجنبي الذي سيحل معه يلزمه وقت للتواؤم مع لاعبي الفريق ورؤية الجهاز الفني.

تجارب ناجحة

وعمل الجهاز الفني لفريق الشارقة بقيادة مدربه بيسيرو، على إتاحة الفرصة لجميع اللاعبين الموجودين في المعسكر، للمشاركة في مواجهة أول من أمس، حيث شارك في الشوط الأول بفريق مكون من أحمد ديدا - شاهين عبد الرحمن عيسى سانتو - علي محمد - الحسن صالح - وليد احمد - عمر جمعة - حمد إبراهيم - يوسف سعيد - جمال معروف - ريفاس. وشارك في النصف الثاني من الواجهة كل من حمد جاسم - سيف محمد - حميد عبد الله - بلال - محين - محمد إبراهيم - خالد الزري - سيف راشد - ماجد سرور.

بروفة قوية

ووصف عمران الجسمي مدير شؤون اللاعبين في نادي الشارقة، التجارب الإعدادية في النمسا وألمانيا بالناجحة، ورتم الفريق في تصاعد من مباراة إلى أخرى، مشيرا إلى أن الفريق وصل إلى مرحلة عالية من التناغم، والجميع يعمل على ترجمة رؤية الجهاز الفني إلى جمل فنية، وأداء قوي من خلال التجارب الإعدادية التي تهدف إلى وضع الفريق في بوتقة واحدة، وتناغم يجعل الجميع على روح واحدة وهو الهدف من المعسكر الخارجي.

أجواء محفزة

وقال الجسمي إن الأجواء في المعسكر تسودها روح الأسرة الواحدة، والكل على قلب رجل واحد لأجل إنجاح الفترة الإعدادية، مؤكدا أن مباراة أول من أمس أمام فريق دبا الفجيرة كانت ناجحة، لأنها أمام فريق منافس لهم في دوري الخليج العربي، وهو الأمر الذي جعل اللاعبين يتعاملون معها بروح تنافسية لأجل الاحتكاك، والتعرف إلى فريق منافس لهم عن قرب.

رؤية فنية

وأكد الجسمي أن الروح التي أدى بها الفريق واللاعبون أمام فريق دبا الفجيرة، كشفت الكثير للجهاز الفني للفريق بقيادة بيسيرو، ووقف عبرها على مستوى اللاعبين ومعدلات اللياقة البدنية، وخرج منها برؤية متكاملة تساعده للوصول على التوليفة التي سيخوض بها الموسم التنافسي الجديد.

زيارة

أعرب عمران الجسمي عن ارتياحه للاهتمام الإداري الكبير من قبل مجلس الإدارة، وزيارة رئيس مجلس الإدارة سالم عبيد الشامسي أخيراً للمعسكر، التي كان لها أثرها الإيجابي، ودفعة معنوية كبيرة وسط اللاعبين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات