3 تجارب ودية للنصر أمام فرق سعودية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لخوض 3 مباريات ودية مع فرق سعودية زائرة، وذلك في إطار استعداداته للموسم الجديد، بعد العودة أخيراً من المعسكر الأوروبي الذي أقيم في سلوفينيا والمجر لمدة 25 يوماً، وخاض خلاله 5 مباريات ودية. وكشف النادي عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» عن موعد وهوية الفرق السعودية التي سيواجهها خلال الفترة المقبل، حيث سيجمعه اللقاء الأول مع الفيحاء السعودي يوم الخميس المقبل 24 أغسطس الجاري، فيما ستكون المواجهة الثانية أمام الاتحاد السعودي في 30 الشهر الجاري، فيما لم تتحدد هوية الطرف الثالث المقرر مقابلته في 4 سبتمبر المقبل.

جدول المباريات

وكان الفريق قد اختتم المعسكر الخارجي الذي أقيم على فترتين كانت الأولى في سلوفينيا من 20 يوليو حتى 1 أغسطس الجاري، فيما كانت المحطة الثانية في المجر.

وبعد تحديد جدول المباريات الثلاث المقبل ضمن المرحلة الأخيرة من الإعداد، سيبلغ عدد المواجهات الودية التي سيخوضها النصر قبل انطلاقة الموسم 8 مباريات، إلى جانب اللقاءات الخمسة التي تخللها المعسكر الأوروبي، ما يساهم في تعزيز جاهزية العميد واستعداداته للموسم الجديد الذي تنتظره خلاله الكثير من التحديات، حيث يتطلع الفريق إلى مشاركة قوية خلال الموسم المقبل، خاصة في ظل قيادة المدرب العالمي برانديلي لدفة التدريب، بعد إخفاق المدرب السابق الروماني بيتريسكو الذي انتهت رحلته بعد خسارة لقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة أمام الوحدة في المباراة النهائية بثلاثية.

ثنائي برازيلي

وتسود حالة من التفاؤل حيال وجود الثنائي البرازيلي سيرينو وزميله فاندرلي الذي غاب عن المشاركة في الكثير من المناسبات الموسم الماضي بسبب الجدل الكبير الذي أثير حول مشاركته القانونية، إلا أن انتهاء هذا الصراع يبدو مصدر تفاؤل آخر لجماهير العميد، فضلاً عن عقد أبرز الصفقات الناجحة مع حارس مرمى الشارقة السابق محمد يوسف، الذي سيشكل وجوده قوة إضافية جديدة لعرين العميد إلى جانب كل من الحارس شمبيه وزميله عبد الله إسماعيل.

وكانت بعثة العميد قد وصلت أول من أمس إلى مطار دبي الدولي، قادمة من العاصمة المجرية بودابست دون وجود إصابات للاعبين، حيث خاض الفريق معسكراً ناجحاً ركز خلاله الجهاز الفني على رفع معدل اللياقة وتجهيز عناصر اللعب كافة عبر التدريبات اليومية على فترتين وخوض مباريات متدرجة المستوى مع عدد من الفرق الأوروبية.

4

منح الجهاز الفني بقيادة الإيطالي برانديلي، اللاعبين راحة لمدة 4 أيام بعد عودة بعثة العميد من رحلة الإعداد الخارجي، ليستأنف الفريق تدريباته بعد غد السبت.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات