الوحدة يسحق لينز النمساوي بـ 9 أهداف

■ من تدريبات الوحدة في المعسكر الخارجي | البيان

حقق فريق الوحدة الأول لكرة القدم فوزاً عريضاً على نظيره لينز النمساوي بـ 9 أهداف مقابل لا شيء، وهي الودية الأولى التي خاضها «العنابي» في معسكره الخارجي بالنمسا الذي يستمر حتى 28 أغسطس الجاري. سجل أهداف المباراة سيباستيان تيغالي (هاتريك)، وهدف لكل من المحترف المغربي الجديد مراد باتنا، وإسماعيل مطر، ومحمد العكبري، ومحمد الشحي، وأحمد العكبري وخالد باوزير.

وعمل المدير الفني للفريق الروماني لورينت ريجيكامب، على الاستفادة من التجربة الودية، باشراك أغلب اللاعبين، ويسعى إلى إيجاد التوازن وتحقيق الانسجام بين عناصره أصحاب الخبرات والشباب، والمحترفين، وكان رد الفعل إيجابياً من جانب اللاعبين وهذا ما أظهرته مواجهة لينز في الودية الأولى، عطفاً على «الفورمة» العالية التي وصل إليها العنابي، بخوضه البطولة العربية.

ودفع ريجيكامب بتشكيلة مكونة من محمد الشامسي في حراسة المرمى، وفي الدفاع محمد برغش، سالم سلطان، شانج ريم، أحمد راشد، والوسط سلطان الغافري، إسماعيل مطر، جوجاك، طارق الخديم، وفي الهجوم مراد باتنا وسيباستيان تيجالي. وأجرى ريجيكامب تغييراً شاملاً على التشكيل في الشوط الثاني، فأخرج جميع اللاعبين باستثناء سالم سلطان، حيث دفع بكل من راشد علي، عبد الله الظنحاني، عبد الرحيم أهلي، عبد العزيز الحمحمي، سالم عبد الله، أحمد العكبري، محمد الشحي، خالد باوزير، سهيل المنصوري، محمد العكبري ليحافظ الفريق على توازنه ونظافة شباكه.

ومن المقرر أن يخوض «العنابي» 4 وديات في الفترة المتبقية من معسكره، أبرزها مواجهة أودينزي الإيطالي والمنتخب العماني.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات