الجزيرة يدخل مرحلة الإعداد الثالثة

■ جانب من تدريبات الجزيرة | البيان

دشن فريق الجزيرة الأول لكرة القدم، أول تدريباته على ملاعب قصر الإمارات مساء أمس الأول، عقب العودة من المعسكر التدريبي الخارجي الذي أقامه في مدينتي فينلو وآرنهايم الهولنديتين.

ويستعد فخر أبوظبي من خلال المرحلة الثالثة والأخيرة إلى خوض استحقاقات الموسم الجديد، وأبرزها مواجهة الوحدة في السوبر الإماراتي 15 سبتمبر بالعاصمة المصرية القاهرة، ويستضيف خلال هذه الفترة الإعدادية فريقي صور العماني 23 أغسطس الجاري، والاتحاد السعودي 27 من الشهر نفسه على ستاد محمد بن زايد، وسيخوض التجربتين الوديتين دون اللاعبين الدوليين، الذين سينضمون إلى المنتخب الوطني الأول استعداداً لاستضافة نظيره السعودي 31 أغسطس الجاري، ضمن التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018. شارك جميع اللاعبين في الحصة التدريبية التي قادها الهولندي هينك تين كات، وركز خلالها على تدريبات اللياقة البدنية ثم أجرى تقسيمة داخلية في أجواء غلب عليها الحماس والتركيز والرغبة من جميع عناصر الفريق في إقناع الجهاز الفني بأحقيتهم بالتواجد في التشكيلة التي ستخوض غمار منافسات الموسم المقبل على المستويين القاري والمحلي.

خطة

تتضمن خطة الجهاز الفني للمرحلة الأخيرة من البرنامج الإعدادي لموسم 2017- 2018 إعدادات مكثفة وتحضيرات قوية بهدف تحقيق أفضل النتائج في جميع البطولات المحلية والقارية التي يشارك فيها فخر أبوظبي على مدار الموسم الجديد.

معنويات

من جانبه، قال أحمد سعيد مشرف فريق الكرة بنادي الجزيرة إن تدريبات المرحلة الثالثة والأخيرة، تسير بشكل جيد لا سيما أن اللاعبين يتحلون بروح معنوية عالية، عقب عودتهم من المعسكر الخارجي بهولندا وحصولهم على 3 أيام راحة، حيث يعمل الجهاز الفني على رفع درجات الإعداد البدني والفني في الفترة المقبلة من أجل الوصول إلى أعلى درجات الجاهزية قبل مباراة السوبر أمام الوحدة، وقبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

أوضح أحمد سعيد أن استضافة مباراتين وديتين مع صور العماني والاتحاد السعودي تأتي ضمن خطة الجهاز الفني للمرحلة الثالثة والأخيرة من البرنامج الإعدادي لموسم 2017- 2018 الذي يتطلب تحضيراً مكثفاً ومثالياً لمساعدة الفريق على الظهور بشكل قوي وعلى تحقيق أفضل النتائج في جميع البطولات المحلية والقارية التي يشارك فيها فخر أبوظبي على مدار الموسم المقبل.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات