«الإمارات» يلتقي «راد بلغراد» ودياً

■ جانب من مباراة الإمارات وأودزاتسي الصربي | البيان

حقق فريق الإمارات الأول لكرة القدم الفوز على أودزاتسي أحد فرق دوري الدرجة الثالثة في صربيا بثنائية نظيفة أول من أمس في ثالث وديات الصقور في معسكرهم الخارجي المتواصل منذ الأول ويستمر حتى الاثنين المقبل في صربيا، استعداداً للموسم الجديد، على أن يخوض الصقور المباراة الودية الرابعة لهم اليوم أمام فريق راد بلغراد أحد فرق دوري الدرجة الأولى في تجربة قوية ومرتقبة.

سجل ثنائية الصقور، علي ربيع من ركلة جزاء في الدقيقة 30 من الشوط الأول، والمغربي عبدالغني معاوي في الدقيقة 18 من الشوط الثاني، حيث ظهر الفريق الأخضر بصورة فنية جيدة طوال المباراة.

تشكيلة الصقور

بدأ فريق الإمارات المباراة بتشكيلة تتكون من، إسماعيل ربيع لحراسة المرمى، وخالد شماريخ وعلي ربيع وعمر الخديم وعبدالله موسى للدفاع، وسعد سرور وأحمد الشامسي والحسين صالح ومحمد كندر وعيسى علي للوسط، ومحمد سعيد للهجوم، قبل أن يجري التشيكي إيفان هاشيك مدرب الصقور عدة تغييرات في الشوط الثاني، بهدف إعطاء الفرصة لكل اللاعبين.

رضا تام

أعرب خليل الطويل عضو مجلس إدارة النادي المشرف العام رئيس البعثة عن رضاه التام عن المباراة والمستوى الجيد للفريق الأخضر، مشدداً على أن النتائج في مثل هذه المباريات لا تهم إطلاقاً، لأن الأهم هو الأداء وتجربة أكبر عدد من اللاعبين، منوهاً إلى أن المدرب هاشيك يعمل على رفع المستوى الفني والبدني لجميع اللاعبين خلال فترة الإعداد الحالية، وأنه سعيد بمستوى فريقه بشكل عام، ويسعى بجد من أجل معالجة بعض الأخطاء البسيطة.

معسكر ناجح

الطويل أشاد بمستوى المعسكر بقوله: المعسكر ناجح كونه يساعد على تحقيق الأهداف المرجوة منه، وأتمنى مع نهايته أن نكون وصلنا للمستوى المأمول قبل العودة إلى الإمارات.

وبالنسبة لمنح الفرصة للاعبين الشبان في الموسم الجديد، فهذا يعتمد بشكل أساسي على اللاعبين أنفسهم ومدى قدرتهم على إثبات الذات وفرض أنفسهم على التشكيل، مشيرا إلى أن المدرب هاشيك بيده منح تلك الفرصة للشبان، وهو سعيد بهؤلاء اللاعبين، لأنهم بالفعل خامات جيدة، ويسيرون بخطى ثابتة مع الفريق والمدرب بإمكانه الدفع بهم طالما يستحقون الفرصة.

حضور برانكو

في ذات السياق.. حل على بعثة فريق الإمارات في صربيا الدكتور اليوغسلافي برانكو الذي سبق له العمل مع صقور الإمارات سنوات طويلة قبل أن يترك النادي ويعود لبلده، حيث أثنى الطويل بحضور باسم الشامسي مدير الفريق الأخضر، على حضور الدكتور برانكو إلى معسكر الصقور، مقدماً له درع وقميص النادي الذي حمل تواقيع اللاعبين والجهاز الفني.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات