أكاديمية

دورة لمشرفي حراس المرمى في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنظم أكاديمية اتحاد الإمارات لكرة القدم، الدورة التدريبية لمشرفي حراس المرمى في الفترة من 22 إلى 24 أغسطس الجاري، بمقر الأكاديمية في اتحاد الكرة بدبي.. ومن المنتظر أن يقوم المحاضر الآسيوي لمدربي حراس المرمى الكابتن زكريا أحمد العوضي بالتدريس بشرح كيفية اختيار المدربين، ومحور متابعة العمل الفني، وتطور المدربين فنياً، إضافة إلى محور كيفية التعامل مع المدربين من قبل المشرفين. أما بخصوص المخرجات التعليمية لهذه الدورة فتتمثل في كيفية التنشئة الصحيحة والاحترافية لمدربي حراس المرمى، والتعامل الصحيح مع روزنامة الموسم الرياضي، والبرامج الفنية للمدربين (حسب الفئة السنية)، وجدول الأعمال التدريبية، ونماذج تقييم المدربين (المرحلي – النهائي).

الجدير بالذكر أن الكابتن زكريا أحمد العوضي محاضر معتمد من الاتحاد الآسيوي، وهو مشرف ومدرب لحراس المرمى تدرج في تدريب المنتخبات الوطنية وصولاً إلى تدريب حراس المنتخب الوطني، إضافة إلى إشرافه على مدربي الحراس في عدد من الأندية في الدولة، وقدم العديد من الدورات المتقدمة لمدربي الحراس في الفترة الماضية والحالية شملت معظم إمارات الدولة ومجموعة كبيرة من المدربين شاركوا في هذه الدورات.

تأتي هذه الدورة التدريبية ضمن مجموعة البرامج التدريبية التي تعكف أكاديمية اتحاد الكرة على تنظيمها وتهدف إلى تطوير الكوادر الرياضية بشكل عام والعاملة في مجال كرة القدم بشكل خاص على المستويين الفني والإداري، لمواكبة الشروط المعتمدة في الاتحادين الآسيوي والدولي لكرة القدم.

Email