النصر يبحث عن وديتين محليتين

تصل اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر قادمة من المجر بعد رحلة امتدت 25 يوماً في المعسكر الخارجي الذي أقيم على فترتين؛ الأولى منه في سلوفينيا، والثانية كانت في المجر.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة المدرب الإيطالي تشيزاري برانديلي إلى تجهيز الفريق بقوة للموسم الجديد، بعد انتهاء رحلة المعسكر الأوروبي عبر معسكر آخر داخلي في دبي يمتد لنحو 3 أسابيع، ومن المقرر أن يخوض العميد مباراتين وديتين مع فريقين محليين، أو خليجيين، قبل الدخول في منافسات كأس الخليج العربي الشهر المقبل حيث ستكون ضربة البداية للعميد أمام عجمان الصاعد حديثاً على ملعب الوصل في 9 سبتمبر.

5 مباريات

خاض الفريق خلال الإعداد الخارجي 5 مباريات ودية مع عدد من الفرق الأوروبية، حقق انتصاره في الأولى أمام فريق إن كيه سيلجي بهدفين مقابل هدف بواسطة البرازيلي فاندرلي وزميله عبدالعزيز برادة، وواصل التألق في المباراة الثانية أمام انكاران السلوفيني وفاز بثلاثة أهداف مقابل هدف عبر لاعبيه عبدالعزيز برادة وسالم صالح وفهد حديد، ليختتم النصر الفترة الأولى من المعسكر في سلوفينيا بنجاح ويتوجه إلى المجر في مطلع أغسطس الجاري.

محطة المجر

في معكسر المجر، فاز النصر على زيلينا بي السلوفاكي بنصف درزن من الأهداف في شباك الفريق السلوفاكي مقابل هدف، جاءت الأهداف بواسطة كل من أحمد الياسي وفاندرلي وجاسم يعقوب وأحمد خميس «هدفين» ومحمد الجسمي.

خسارة

خسر العميد في المواجهة الودية الرابعة أمام فريق زيلينا إيه السلوفاكي بهدفين مقابل هدف سجله البرازيلي فاندرلي، فيما اختتم المواجهات الودية في المعسكر الخارجي بالفوز على إيتو إف سي المجري بأربعة أهداف مقابل لا شيء عن طريق اللاعبين سالم صالح، هدفين، وراشد عيسى وجاسم يعقوب. وشهدت المحطة الثانية في المجر، العديد من الأحداث المهمة على مستوى التعاقدات حينما التحق محمد يوسف حارس مرمى الشارقة سابقاً بالبعثة بعد التعاقد معه لمدة موسمين، فضلاً عن الإعلان عن صفقة المحترف الأجنبي الرابع مع مارسيلو سيرينو قادماً من اتليتيكو باراناينسي البرازيلي بنظام الإعارة لمدة موسم، وقد انضم إلى التدريبات مع زملائه في تلك الأثناء.

خدمة وطنية

غادر الفترة الثانية من المعسكر كل من حسين عباس إثر استدعائه لأداء واجب الخدمة الوطنية، والحارس إبراهيم عيسى الذي انتقل إلى معسكر حتا في مقدونيا عقب انضمامه إلى الإعصار على سبيل الإعارة لمدة موسم بعد موافقة شركة النصر لكرة القدم على انتقال اللاعب.

3 تعاقدات

أجرى النصر ثلاثة تعاقدات حتى الآن ضمن استعداداته للموسم الجديد، حيث تعاقدت شركة كرة القدم مع اللاعب راشد عيسى لمدة موسمين وانضم لأسرة العميد الحارس محمد يوسف لمدة موسمين أيضاً، ويعتبر من أبرز الصفقات على صعيد المواطنين في «الميركاتو»، إضافة إلى البرازيلي مارسيلو سيرينو لمدة موسم بنظام الإعارة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات