باوزا يستدعي 30 لاعباً لمواجهتي السعودية والعراق

■ منتخبنا يطارد المستحيل في تصفيات المونديال | البيان

استدعى المدير الفني لمنتخبنا إدغاردو باوزا 30 لاعباً لتشكيلة الأبيض، وذلك استعداداً لمباراتي المنتخبين السعودي في 29 الجاري، والتي ستقام في استاد هزاع بن زايد بمدينة العين، والمنتخب العراقي في 5 سبتمبر المقبل في عمّان، وذلك ضمن الجولتين التاسعة والعاشرة من تصفيات مونديال 2018.

ستكون بداية التجمع في دبي الجمعة المقبل، حيث ستبدأ التدريبات بملعب ذياب عوانة في اتحاد الكرة دون لاعبي العين لارتباطهم بالمشاركة الآسيوية أمام الهلال السعودي 21 الجاري ضمن أبطال آسيا، على أن يلتحقوا بالتدريبات في اليوم التالي 22 الجاري.

وبالتحاق لاعبو العين لتشكيلة باوزا تنتقل التدريبات إلى العين، حيث ستقام على أرضية استاد طحنون بن محمد (القطارة)، فيما سيكون السفر إلى العاصمة الأردنية عمّان 3 سبتمبر.

وضمت قائمة اللاعبين: سهيل أحمد النوبي، بني ياس، أحمد خليل، علي مبخوت، محمد فوزي، فارس جمعة، علي خصيف، عبدالعزيز هيكل، عبدالعزيز صنقور، وليد عباس، خميس إسماعيل، حبيب الفردان، محمد مرزوق، ماجد ناصر، حسن إبراهيم، أحمد برمان، مهند سالم العنزي، عمر عبدالرحمن، خالد عيسى، محمد أحمد، إسماعيل أحمد، محمد عبدالرحمن، طارق أحمد، محمود خميس، سالم صالح، أحمد محمد شمبيه، إسماعيل مطر، خالد باوزير، محمد العكبري، طارق أحمد الخديم، أحمد راشد المحرزي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات