ختام ناجح لمعسكر الفهود في إسبانيا

■ الوصل يعود من معسكر الاعداد | البيان

تعود اليوم بعثة فريق الكرة الأول بنادي الوصل لدبي، قادمة من مدينة ملقه الإسبانية التي مثلت المحطة الثالثة في إطار تحضيرات الإمبراطور للموسم الجديد، التي يستهلها 4 سبتمبر المقبل بمباراته أمام فريق دبا الفجيرة في كأس الاتحاد، ثم يواجه العين في دوري الخليج العربي 16 من نفس الشهر. شارك في معسكرات الإعداد 22 لاعباً تحت قيادة المدرب الأرجنتيني رودولفو اروابارينا ومساعده الوطني سليم عبد الرحمن وبتواجد الإداري حميد يوسف.

الودية الأخيرة

أنهى الوصل مبارياته الودية الثالثة أول من أمس أمام فريق ماربيلا الإسباني الذي يلعب في الدرجة الثانية وانتهت بفوز الأخير 3 /‏ 1 سجل هدف الوصل اللاعب فابيو دي ليما.

أول وديتين

سبق للوصل لعب مباراتين وديتين في معسكره الإسباني، الأولى أمام غرناطة وخسرها 1 /‏ 2، والثانية أمام لينسيني 0 /‏ 2، وحرص الجهاز الفني خلال المباريات الثلاث على مشاركة جميع اللاعبين للوقوف على مدى الاستفادة من محطات الإعداد، ووقف لدرجة كبيرة على التشكيلة شبه النهاية للفريق.

محطات الإعداد

كان الأصفر قد خضع لثلاث محطات في إطار تحضيراته للموسم الجديد، الأولى بمقره في زعبيل مع بداية يوليو الماضي شملت الفحوصات الطبية والإعداد البدني العام، واعقبها بمعسكر خارجي في مدينة ميونيخ الألمانية خلال الفترة من 18 إلى 31 يوليو الماضي، سعى خلالها الجهاز الفني لمزيد من الانسجام بين صفوف الفريق، خاصة بعد أكتمال الفريق بعناصره من اللاعبين المواطنين وتعاقداته مع المحترفين الأربعة.. بعدها انتقل الى مدينة ملقة الإسبانية في معسكر خصصه لخوض تجارب ودية متدرجة المستوى مع 3 فرق إسبانية.

المحطة الأخيرة

من المنتظر أن يواصل الأصفر تحضيراته للموسم عقب عودته من معسكره الخارجي بإقامة مباراتين وديتين، ويلعب مع فريق الرفاع البحريني الذي يقيم معسكره الحالي بدبي، في الفترة ما بين 19 إلى 28 أغسطس الجاري، كما يجري الاتفاق حالياً على إقامة مباراة ثالثة مع إحدى الفرق المحلية في نهاية أغسطس الجاري.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات