باتنا: أسعى إلى موسم استثنائي مع الوحدة

■ مراد باتنا | البيان

يواصل فريق الوحدة الأول لكرة القدم تدريباته بمعسكره الإعدادي في النمسا بنجاح، حيث يخوض هناك 5 مباريات ودية استعداداً للموسم الجديد، قبل العودة إلى أبوظبي في 29 أغسطس الجاري.

حرص الجهاز الفني على إخضاع اللاعبين لتدريبات صباحية ومسائية، ورفع معدلات اللياقة البدنية، وتحقيق التجانس المطلوب بين جميع اللاعبين.

من جانبه قال مراد باتنا لاعب وسط الوحدة بأن فريقه اكتسب العديد من الخبرات بالاحتكاك مع فرق في البطولة العربية للأندية التي جاءت ضمن المرحلة الأولى للإعداد، مشيراً إلى أن الوحدة لم يجر تدريبات كافية قبل انطلاق البطولة وعلى الرغم من ذلك شهد الأداء البدني تصاعدا تدريجيا خلال المباريات الـ3 التي لعبها، ويتبقى 5 مباريات تجريبية خلال معسكر النمسا لتكون خير إعداد قبل مواجهة الجزيرة في نهائي كأس السوبر 15 سبتمبر المقبل، التي يسعى خلالها العنابي إلى اللقب لتكون فاتحة خير في بداية الموسم الجديد.

وطالب باتنا جماهير النادي الوفية بدعم الفريق خلال الاستحقاقات المهمة المقبلة، مشيراً بأنه يسعى لتقديم الإضافة المطلوبة والظهور بالصورة التي ترضي كل المنتمين للنادي وجماهيره العاشقة لكرة القدم وشعار العنابي.

قال إن إدارة الوحدة تتعامل باحترافية مع جميع اللاعبين، وإنه يسعى بصفة شخصية إلى حصد الألقاب مع النادي، خصوصاً أنه الموسم الأول الاحترافي له قادماً من نادي الإمارات، ولافتاً إلى أن الأجواء داخل كتيبة العنابي مميزة من حيث التعاون بين الجميع، مشيرا إلى أن العنابي يملك مجموعة مميزة من اللاعبين الشباب، بجانب القدامى الذين يمثلون عنصر الخبرة، بجانب حالة التفاهم الرائعة بين الجهاز الفني بقيادة الروماني لورينت ريجيكامب واللاعبين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات