استعداداً للهلال السعودي في دوري أبطال آسيا

العين يواجه المحرق البحريني وديّاً

■ العين يتدرب بحماس استعداداً لربع نهائي أبطال آسيا | البيان

يخوض فريق العين الأول لكرة القدم مساء غدٍ الثلاثاء، تجربة ودية أمام المحرق البحريني، فضل الجهاز الفني أن تكون مغلقة للوقوف على جاهزية اللاعبين من خلال الاحتكاك مع أحد الفرق الخليجية المتميزة، حسبما صرح مطر الصهباني مدير الفريق.

كان العين قد استأنف تدريباته أول من أمس على ملعبه بإستاد خليفة بن زايد، بعد راحة استمرت 48 ساعة، منحها المدرب الكرواتي زوران ماميتش للاعبين، عقب العودة من المعسكر الخارجي الذي أقيم بالنمسا، وخاض خلاله أربع مواجهات ودية، فاز في ثلاث منها وتعادل في واحدة.

تدريبات الأمس شهدت أجواء مثالية وروحاً معنوية عالية وسط اهتمام إداري وجماهيري كبير، حيث حرص أنصار البنفسجي على متابعة التحضيرات ومشاهدة اللاعبين الجدد قبل المواجهة المرتقبة أمام الهلال السعودي في الديربي الخليجي الكبير.

حمى الديربي

مع بداية العد التنازلي للمواجهة المرتقبة التي تجمع العين بالهلال السعودي على ملعب إستاد هزاع بن زايد ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، اشتعلت حمى الديربي الخليجي بسجالات محببة وودية بين جمهور الفريقين الكبيرين، حيث شهدت مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا «تويتر» مناوشات كلامية بين مغردي البنفسج والأزرق، وبالطبع كل فيها يغني على ليلاه، ويؤكد قوة فريقه ومقدراته في حسم المواجهة لصالحه، ما يؤكد أن المواجهة ستشهد تنافسا قويا بين الجانبين داخل وخارج ملعب المباراة.

وأكد مطر عبيد الظاهري «الصهباني» مدير الفريق أن اللاعبين يتابعون استعداداتهم للموسم الكروي الجديد وسط حالة معنوية مرتفعة، مشيراً إلى أنهم تعاهدوا جميعاً على إظهار أفضل ما لديهم في بداية مشوار التحدي بالموسم الجديد، الذي يستهلونه بمواجهة الهلال السعودي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم وكان ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته إدارة النادي مع اللاعبين والجهازين الفني والإداري قبل انطلاقة الحصة التدريبية الأولى للفريق بعد العودة من النمسا على ملعب خليفة بن زايد بنادي العين.

اطمئنان وتفاؤل

قال: أوضاع الفريق تبشر بالاطمئنان والتفاؤل ورغبة اللاعبين كبيرة في حصد أقوى النتائج على الأصعدة كافة، محلياً وقارياً وثقتنا فيهم وفي الجهاز الفني بلا حدود ونتمنى أن يحالفنا التوفيق في تحقيق الأهداف المرجوة وفقاً للأولويات المحددة من إدارة النادي.

المرحلة الأخيرة

بدأ فريق العين الأول لكرة القدم المرحلة الأخيرة من الإعداد للموسم الجديد بعد عودة العين من المعسكر الخارجي، حيث منح المدرب اللاعبين راحة لمدة يومين استهل عقبها الفريق تدريباته مساء أمس الأول بصفوف مكتملة ومشاركة جميع اللاعبين بمن فيهم العائدون من الإصابة. وزاد: تقرر أن يؤدي العين مباراة ودية «مغلقة» وذلك مساء يوم غدٍ الثلاثاء أمام فريق نادي المحرق البحريني وفي اعتقادي أن المواجهة فرصة جيدة للاحتكاك بأحد الفرق الخليجية المتميزة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات