عاد إلى تحضيراته بعد راحة 48 ساعة

العين يواجه صور العماني الثلاثاء استعداداً للهلال السعودي

عاد فريق الكرة بنادي العين مساء أمس إلى تحضيراته الميدانية، في بداية المرحلة الثالثة والأخيرة من برنامجه الإعدادي استعداداً للموسم الجديد، وكان اللاعبون حصلوا على راحة استمرت 48 ساعة منحها الجهاز الفني للاعبين عقب العودة من المعسكر الخارجي.

ويبدأ الزعيم موسمه في الحادي والعشرين من الشهر الجاري بمواجهة شقيقه الهلال السعودي على ملعب استاد هزاع بن زايد في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، ومن المقرر أن يخوض العين تجرية ودية أخيرة على النطاق المحلي قبل المواجهة المرتقبة أمام الهلال ويرجح أن تكون من فريق نادي صور العماني الثلاثاء المقبل على ملعب استاد خليفة بن زايد حسب ما ذكر النادي العماني على موقعه، وتقام المباراة على ملعب استاد خليفة بن زايد، وهي التجربة الودية الخامسة للفريق.

04

وكانت بعثة الفريق عادت الأربعاء الماضي على متن طائرة خاصة قادمة من النمسا التي أقام فيها الفريق معسكره الإعدادي خلال الفترة من 14 يوليو الماضي وحتى 8 الجاري، وخاض الفريق 4 تجارب خلال معسكره في النمسا، حيث لعب مع كل من الأهلي السعودي وفاز عليه بهدفين، سجلهما المهاجم الجديد السويدي ماركوس بيرغ والبرازيلي داينفريس دوغلاس (الذي أعاده النادي إلى قائمة الفريق بعد أن كان قد رفع اسمه منها في العام الماضي).

وفي التجربة الودية الثانية مع فريق باكو أذربيجان اكتفى العين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث سجل الهدف العيناوي اللاعب البرازيلي كايو لوكاس، وعاد الفريق ليحقق فوزا عريضا في المواجهة الودية الثالثة أمام فريق أوتوبرن دونيستوف النمساوي بنتيجة 3ـ 1، وسجل أهداف العين كل من ريان يسلم ومحمد خلفان وخالد خلفان.

وتابع العين نتائجه الإيجابية في المواجهة الرابعة بالفوز على فريق نادي دينامو زغرب الكرواتي بثلاثة أهداف مقابل هدف وسجل الثلاثية كل من السويدي ماركوس بيرغ والبرازيليين دغولاس داينفريس وكايو لوكاس.

تحديات

ويواجه العين تحديات كبيرة في الموسم الجديد وتعتبر بطولة آسيا هي أكبر التحديات وتأمل جماهير الزعيم في أن يحقق فريقها الحلم الكبير الذي انتظرته ثلاثة عشر عاما ويطمحون في معانقة اللقب القاري الكبير للمرة الثانية في تاريخ النادي بعد أن حصل عليه الفريق في وقت سابق من عام 2003، كما يتطلع العيناوي للظهور القوي في مختلف المسابقات المحلية والمنافسة بقوة على بطولة دوري الخليج العربي لكرة القدم، ومسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

فضلاً عن المنافسة في مسابقة كأس الخليج العربي لكرة القدم للمحترفين، وهو الأمر الذي يتطلب جهوداً كبيرة من قبل الجميع إدارة وجهازاً فنياً ولاعبين وجمهوراً، وتبرز مواجهة الهلال السعودي في 21 الجاري كأول تحدٍ للعين في الموسم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات