«صقور الإمارات» يخسرون أمام سنجليتش الصربي

صورة

خسر فريق الإمارات الأول لكرة القدم بنتيجة 1 ـ 3 أول من أمس أمام نظيره سنجليتش أحد فرق دوري الدرجة الثالثة بصربيا، في المباراة الودية الثانية للصقور في معسكرهم الخارجي في صربيا استعداداً للموسم الجديد، وزار جمعة راشد سيف الظاهري، سفير الدولة لدى جمهورية صربيا والوفد المرافق له، معسكر الفريق.

وشهد جانباً من المباراة الودية، وسط استقبال دافئ من خليل إبراهيم الطويل عضو مجلس إدارة النادي المشرف العام رئيس البعثة، وباسم عبدالله الشامسي مدير الفريق، حيث اطلع الظاهري على برنامج الفريق واستعداداته، معرباً عن استعداد سفارة الإمارات لتقديم كل التسهيلات الممكنة لنجاح المعسكر، وتلبية كل متطلبات الفريق والبعثة حتى يتم تحقيق كل الأهداف المرجوة لسير المعسكر.

ترحيب

ورحب الظاهري خلال لقائه بأعضاء الجهازين الإداري والفني، واللاعبين، بالبعثة ، مشيداً باستعدادات الفريق وحسن سير المعسكر، متمنياً الاستفادة منه لتحقيق النتائج الطيبة، التي ترتقي بكرة الإمارات، ومتمنياً التوفيق والنجاح للصقور.

شكر

ومن جانبه، تقدم خليل الطويل بالشكر إلى جمعة الظاهري سفير الدولة لدى جمهورية صربيا على الزيارة ، معرباً له ونيابة عن أعضاء مجلس إدارة نادي الإمارات والبعثة، عن الامتنان لما لمسه الجميع من خلال زيارته من كلمات معبرة وتوجيه كريم وشحذ للهمم وتوجيهات مشجعة ومحفزة لتقديم مستوى مميز بالمعسكر وفي استحقاقات الفريق بالموسم الجديد، وقدم الطويل درع النادي إلى السفير.

تجربة مفيدة

وجاءت تجربة سنجليتش مفيدة لفريق الإمارات الذي يستعد لاستحقاقات الموسم الجديد، حيث لعب الصقور في الشوط الأول بتشكيلة ضمت في حراسة المرمى إسماعيل ربيع، وفي خط الدفاع سلطان حسين، أحمد مال الله، أحمد الدرع، عمر الخديم، وفي الوسط عيسى علي وأحمد الشامسي، حسن عبدالرحمن، سعد سرور، وفي الهجوم محمد سعيد وسعيد سالم، حيث جاء الشوط الأول متوسط المستوى، وتمكن خلاله الفريق الصربي من إنهائه لمصلحته بهدفين دون رد نظراً لمستوى جاهزيته العالي.

تحسن الأداء

وبدأ فريق الإمارات الشوط الثاني بتشكيلة ضمت محمد البرق في حراسة المرمى ، وكل من عبدالله موسى وخالد شماريخ ومروان محمد وعلي مصطفى، في الدفاع ،ومحمد كندر وخالد عمبر والحسين صالح والمغربي معاوي في الوسط، والأرجنتيني ساشا وأحمد مال الله فِي الهجوم .

وتحسن أداء فريق الإمارات في الشوط الثاني، واستطاع محترفه الأرجنتيني ساشا من تسجيل هدف جميل من ضربة حرة مباشرة خارج منطقة الجزاء، وحاول الصقور إدراك التعادل، إلا أن الهجمات المرتدة للفريق الصربي كانت أسرع، وتمكن من تسجيل الهدف الثالث، وضغط فريق الإمارات ، ولم يسفر تغيير المدرب هاشيك بإدخال الشاب عبدالله الصرومي محل مروان محمد، عن شيء، لتنتهي المباراة بخسارة الصقور.

مولود جديد

من جانب آخر، احتفلت بعثة فريق الإمارات في مقر المركز الرياضي بصربيا بمولود اللاعب الحسين صالح، الذي رزق به صباح يوم المباراة الودية الثانية، واجتمع أعضاء البعثة مهنئين اللاعب صالح في جو أسري .

طباعة Email
تعليقات

تعليقات