«سمارت» أول المتأهلين للمربع الذهبي في «خليجية كواترو»

حجز فريق أكاديمية سمارت من سلطنة عمان أول مقعد في الدور نصف النهائي لبطولة كواترو للأكاديميات الخليجية لكرة القدم بنسختها الثانية، ضمن منافسات المجموعة الأولى، وجاء تأهله بعد فوزه على فريق أكاديمية سبورتي الكويتي بثلاثة أهداف بدون مقابل أول من أمس، ضمن مباريات المجموعة الأولى، وكان الفريق فاز على نادي النجمة البحريني في افتتاح البطولة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبنتيجة المباراتين يجمع الفريق العلامة الكاملة برصيد 6 نقاط من فوزين، ويبقى المقعد الثاني لنصف النهائي محصوراً بين فريقي النجمة وأكاديمية سبورتي الكويتي، وفقاً لنتيجة مباراتهما معاً. وعقب المباراة تم تكريم سلطان علي راشد من فريق أكاديمية سمارت بجائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من اللجنة المنظمة.

فوز إسبانيول

وفي المباراة الثانية نجح فريق إسبانيول في حصد 3 نقاط ثمينة وبفوز ثمين على أكاديمية الفتى الذهبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين بالمجموعة الثانية معوضاً خسارته في المباراة الأولى ليحيي آماله في الصعود للدور نصف النهائي، تألق هادي علي محرزاً هاتريك لفريق إسبانيول، بينما سجل لأكاديمية الفتى الذهبي كل من أحمد ياسين ويحيى محمد، وينتظر فريق إسبانيول نتيجة مباراة سبورت فور اوول والفتي الذهبي لتحديد مصيره من الصعود للمربع الذهبي.

تكريم

وحصل هادي علي يوسف من فريق إسبانيول على جائزة أفضل لاعب في المباراة بينما حصل يحيى محمد من أكاديمية الفتى الذهبي على جائزة ثاني أفضل لاعب في المباراة.

الجدير بالذكر أن «خليجية كواترو» تقام في نسختها الثانية بتنظيم مركز كواترو الرياضي بالتعاون مع الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة وبدعم من دائرة التنمية السياحية ودعم مميز من الوادي الأخضر، وبوكاري سويت المشروب الرسمي للبطولة والزعيم سبورت راعي جائزة أفضل لاعب.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات