بعثة الجزيرة تصل إلى أبوظبي اليوم

■ أحمد ربيع خلال التجربة الودية | البيان

تصل بعثة فريق الجزيرة الأول لكرة القدم اليوم إلى العاصمة أبوظبي بعد ختام معسكرها في هولندا، الذي امتد إلى 24 يوماً، وجرى على ثلاث مراحل، خاض خلالها 5 وديات مع فرق هولندية افتتحها بمواجهة فريق يونيون ستراجين وفاز 2/‏‏‏0، وخسر أمام كل من فورتن 3/‏‏‏2، ونايميخن 1/‏‏‏ 2 وتعادل مع جو اهيد ايجيلز 1/‏‏‏1، وفي التجربة الودية الخامسة فاز على تريفيرز 3/‏‏‏2. ومن المنتظر أن يحصل اللاعبون على راحة محدودة قبل استئناف التدريبات استعداداً للموسم الجديد.

كانت البعثة قد احتفلت قبل مغادرتها هولندا بعام زايد 2018، ورفعوا لافتات للمغفور له، بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، كما حرص المكتب الإعلامي للنادي على طباعة منشورات، تعكس بعض الأعمال الخيرية للمغفور له بإذن الله، وبعض المقتطفات من الوجه الحضاري لدولة الإمارات العربية المتحدة، وإهدائها إلى الجاليات الأوروبية خلال معسكرهم بهولندا، ما لاقى استحساناً من قبل الأفراد والجماهير الموجودة هناك.

وحرص تين كات على خوض 5 وديات لتجريب أكبر عدد من اللاعبين، وإيجاد التجانس المطلوب مع توفير البدائل، حتى يتمكن من إعداد فريق متكامل يخوض به الموسم الجديد ويحافظ خلاله على لقب دوري الخليج العربي. تناولت خطة المعسكر، دمج وانسجام الوافدين الجدد أحمد خليل، والفرنسي لاسانا ديارا، والأوزبكي راشيدوف، مع زملائهم القدامى من أصحاب الخبرات والشباب، إضافة إلى بعض اللاعبين صغار السن الذين تم تصعيدهم مؤخراً من أكاديمية النادي أمثال زايد العامري، سالم العيدي، عيسى العتيبة، أحمد فوزي، محمد العطاس.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات