تنفيذاً لخطة إدارة نادي الإمارات

العوضي: 4.5 ملايين درهم تكلفة ملاعب «الصقور»

صورة

كشف محمد إسماعيل العوضي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات النقاب عن التكلفة المالية الإجمالية الخاصة بإنشاء الملاعب الجديدة في النادي حيث بلغت 4 ملايين ونصف المليون درهم.

وقال في تصريح خَص به (البيان الرياضي): الأعمال الجارية حاليا في نادي الإمارات تشمل إنشاء ملاعب جديدة لفرق المراحل السنية وأكاديمية النادي، وصيانة الملاعب القائمة في النادي بتكلفة مالية تبلغ 3 ملايين درهم، يضاف إليها مليون ونصف المليون درهم لإنشاء وصيانة منشآت أخرى ترتبط بالملاعب كالطرق وغيرها، ليصل المبلغ الإجمالي إلى 4 ملايين ونصف المليون درهم.

استلام الملاعب

العوضي أضاف بقوله: أعمال الإنشاءات بدأت فعلاً بشكل مميز، ونتوقع أن يتم استلام كل الملاعب الجديدة بعد عيد الأضحى المبارك، على أن يتم الانتهاء من كل الأعمال سواء المتعلقة بإنشاء الملاعب الجديدة أو صيانة القديمة في غضون شهرين من الآن.

الملعب الرئيسي

العوضي ذكر أن الملعب الرئيسي للنادي جاهز، وسبق أن حاز على موافقة اتحاد كرة القدم ولجنة دوري المحترفين، وهو مؤهل تماما لاستقبال الصقور الخضر بعد العودة من معسكر صربيا 21 الجاري. قال إن الأعمال الجارية حاليا تأتي تجسيداً لخطة إدارة نادي الإمارات بتطوير البنية التحتية لاستيعاب الأعداد المتزايدة من لاعبي فرق المراحل العمرية في النادي، وسعيا من الإدارة من اجل توفير أفضل الأجواء والسبل التي تكفل للاعب تقديم أحسن ما لديه في نادي الإمارات بالشكل المطلوب.

الودية الثانية

من جانب آخر، يلتقي اليوم فريق الكرة الأول مع «شينغريتش» احد أندية دوري الدرجة الثالثة الصربية، في ثاني المباريات الودية للصقور في معسكر الإعداد الخارجي الذي بدأ في صربيا منذ الأول من أغسطس الجاري ويختتم في 21 من نفس الشهر استعداداً للموسم الجديد.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات