الظفرة يفوز على «هيلبرغ موس» الألماني بثلاثية نظيفة

■ فريق الظفرة | البيان

فاز فريق الظفرة الأول لكرة القدم على «هيلبرغ موس» أحد أندية الهواة الألمانية بثلاثية نظيفة أول من أمس، في أولى التجارب الودية بالمعسكر الخارجي في ألمانيا.

شهد المباراة صالح جذلان المزروعي رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة وفارس مكتوم المزروعي رئيس شركة الظفرة الرياضية لكرة القدم وأحمد عمران القبيسي نائب رئيس الشركة بالإضافة لمحمد عمير المنصوري رئيس البعثة.

المباراة شهدت الظهور الأول لثنائي الهجوم، البرازيلي إيلتون ألميدا والعراقي مهند كرار، بتسجيلهما لثلاثية المباراة بواقع هدفين للبرازيلي وهدف للعراقي.

بدأ السوري محمد قويض المدير الفني للفريق المباراة بتشكيلة تتكون من عبد الله محمد حسن في حراسة المرمى وإبراهيم سعيد وعبدالرحمن يوسف وعصام العدوة وإبراهيم العلوي في خط الدفاع، وخالد الدرمكي وخلف الحوسني وخالد بطي في خط الوسط وأحمد علي، وإيلتون ألميد ومهند عبدالرحيم كرار في خط الهجوم حيث تمكنت هذه المجموعة من إنهاء الشوط الأول بثلاثة أهداف دون مقابل.

في الشوط الثاني لعب قويض بتشكيلة تتكون من زايد الحمادي في حراسة المرمى وأمامه كل من أحمد يسلم وحسن عبدالرحمن وحمد الحمادي وخليل عبدالله في خط الدفاع، وعبدالله إبراهيم وداؤود قمبر وحمد المرزوقي في خط الوسط، وعلي إبراهيم ومهند كرار وعبدالله عبد الهادي في خط الهجوم.

وبعد نهاية المباراة أشاد سالم حسن مشرف الفريق بالظهور الأول للفريق والمردود الذي قدمه اللاعبين، مشيراً إلى أن المباراة الأولى لا تعد مؤشراً على المستوى الحقيقي للفريق باعتبار أن اللاعبين ما زالوا في منتصف فترة الإعداد وبحاجة إلى المزيد من الجرعات التدريبية والتكتيكية والى عدد أكبر من المباريات للوصول إلى فورمة المباريات الحقيقية، مشيداً بما يبذله اللاعبون من مجهود داخل المعسكر سينعكس إيجاباً خلال التجارب القادمة، مضيفاً أن الفريق سيؤدي تجربته الثانية من ضمن خمس تجارب إعدادية بعد غد الأحد أمام فريق أوغسبرغ.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات