مساع لتأجيل تجنيد بعض عناصر الفريق الأول

9 لاعبين من النصر تنتظرهم الخدمة الوطنية

صورة

تسعى إدارة النصر إلى تأجيل التحاق عدد من عناصر الفريق الأول للخدمة الوطنية حتى العام المقبل، للاستفادة من خدمات اللاعبين في الموسم الجديد، وبلغ عدد اللاعبين الذين تنتظرهم الخدمة الوطنية خلال العامين المقبلين 9 عناصر، يمثلون الفريق الأول وأكاديمية كرة القدم، أبرزهم خليفة مبارك وعامر مبارك ومحمود خميس وأحمد شمبيه وعبد الله إسماعيل ومسعود سليمان، إضافة إلى أحمد الياسي، الذي تأجل موعد التحاقه حتى الموسم المقبل والتحق بالبعثة بعد مغادرة الفريق إلى المعسكر الخارجي، فيما انضم اللاعب حسين عباس خلال الأيام الماضية إلى الدفعة الثامنة.

مساع حثيثة

وتبذل إدارة شركة كرة القدم بالنادي مساعي حثيثة في هذا الجانب، لحسم موقف العناصر الأخرى المقرر انضمامها الشهر المقبل، وذلك لتحقيق التوازن في عملية توزيع اللاعبين بصورة لا تؤثر سلباً على مشاركة الفريق الأول.

وفي هذا السياق، أكد محمد علي الغيثي عضو مجلس إدارة شركة كرة القدم المدير التنفيذي بالإنابة، أن 9 لاعبين من الفريق الأول وأكاديمية كرة القدم، لديهم مهمة أداء واجب الخدمة الوطنية، خلال العامين المقبلين، فضلاً عن الرياضات الأخرى ليصل العدد الإجمالي إلى نحو 15 لاعباً على مستوى جميع الألعاب.

تعاون وتنسيق

وأشار الغيثي إلى أن لاعب الفريق الأول أحمد الياسي تم تأجيل مهمته إلى العام المقبل بعد التنسيق مع الجهات المعنية، فيما تقرر التحاق اللاعب حسين عباس بالدفعة الثامنة من الخدمة الوطنية خلال الأيام الماضية، متوجهاً بالشكر إلى المسؤولين على التعاون المثمر في هذا الجانب والمتمثل في توزيع اللاعبين على دفعات مختلفة. وذكر الغيثي أنه ثمة مجموعة من اللاعبين تأجل التحاقهم بالخدمة الوطنية، بسبب ارتباطهم بالدراسة الجامعية.

تجربة رابعة

من جهة أخرى، خاض الفريق تجربته الودية الرابعة مساء أمس، أمام فريق زيلينا إيه السلوفاكي، وذلك بعد راحة لمدة يوم منحها الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الإيطالي براندللي قضاها اللاعبون في التجول في أرجاء العاصمة المجرية بودابست، التي تعتبر المحطة الأخيرة للعميد ضمن مرحلة الإعداد الخارجي قبل العودة يوم 14 أغسطس الجاري. وكان العميد قد حقق فوزاً عريضاً على فريق زيلينا «ب» السلوفاكي، بستة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية الثالثة، التي أقيمت على كلب اتو بارك بالمجر، فضلاً عن أول مباراتين وديتين خاضهما العميد ضمن الفترة الأولى من المعسكر في سلوفينيا، جمعته الأولى بفريق إن كي سيلجي السلوفيني بهدفي فاندرلي وبرادة مقابل هدف، وتجاوزه في الودية الثانية انكاران السلوفيني بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ودية رابعة

وشهدت المباراة الودية الرابعة بالأمس الظهور الأول للمحترف البرازيلي مارسيلو سيرينو، الذي انتظم في تدريبات المعسكر أخيراً بعد اجتياز الفحص الطبي، حيث يعول عليه الجماهير الكثير من الآمال في مهمة اللاعب الجديدة.

ويتطلع النصر إلى الاستعداد بقوة للموسم الجديد، الذي يسعى من خلاله إلى تحقيق نتائج أفضل من الموسم الماضي، الذي أنهاه سادساً ضمن الترتيب العام في الدوري، واقترب فيه من كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وفقد اللقب في نهائي الكأس الغالية إثر خسارته أمام الوحدة، فضلاً عن تحدياته الكبيرة في الدوري الذي سيشهد منافسة قوية بين الفرق المشاركة، إذ يتطلع العميد إلى بداية قوية حينما يلاقي الشارقة في الجولة الأولى، إضافة إلى مسابقة كأس الخليج العربي، التي أسفرت عن وقوعه ضمن المجموعة الأولى مع الجزيرة والعين والظفرة وحتا وعجمان.

74 %

وفي الأثناء، أكدت نتائج استطلاع رأي جماهير النصر في الأيام الماضية، أن موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» هو المصدر الأول لمعرفة أخبار النادي من بين قنوات التواصل الاجتماعي الأخرى، حيث أسفر الاستبيان عن تفضيل 74 % من الجماهير لـ«تويتر» بينما كان «انستغرام» هو القناة الثانية بنسبة 12% و7 % لـ «سناب شات» والنسبة ذاتها أيضاً لموقع «فيسبوك».

تفاؤل

تنتظر جماهير النصر أن يحقق البرازيلي سيرينو الإضافة المطلوبة، خاصة تحت إشراف المدرسة الإيطالية العالمية بقيادة براندللي، الذي يعتبر هو الآخر مصدر تفاؤل كبير لمحبي وعشاق شعار العميد.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات