«طبية اتحاد الكرة» تطمئن على جاهزية «العربي»

■ لجنة اتحاد الكرة الطبية خلال زيارتها النادي العربي | البيان

في إطار المشروع الاستراتيجي لاتحاد الكرة، الذي بدأ الموسم الماضي، لاستكمال صيانة وتحديث البنية التحتية للأندية الكروية وخاصة أندية دوري الدرجة الأولى والهواة، بدأت سلسلة زيارات مختلف لجان اتحاد الكرة لهذه الأندية للوقوف على جاهزيتها للموسم الكروي الجديد.

وجاءت المبادرة طبقاً لتوجيهات مجلس إدارة الاتحاد من لجنة الطب الرياضي باتحاد الكرة، التي بدأت خطة زياراتها أول من أمس لأكبر عدد ممكن من الأندية، للاطمئنان على جاهزيتها للموسم الجديد، سواء من خلال عياداتها الطبية أو الكوادر البشرية العاملة فيها، وكل الاستعدادات ذات الصلة داخل النادي للموسم الرياضي الجديد.

وفي هذا الإطار قامت اللجنة الطبية برئاسة الدكتور مصطفى السيد الهاشمي، بزيارة النادي العربي في أم القيوين، وضم وفد اللجنة معه أيضاً الدكتورة ريمة الحوسني نائب رئيس اللجنة، والدكتور مجدي إسكندر عضو اللجنة، ومحمد أحمد السيد سكرتير اللجنة.

وقال د. مصطفى الهاشمي: الزيارة تأتي بتوجيهات من مجلس إدارة الاتحاد للجنة الطبية بالقيام بزيارات ميدانية إلى الأندية التي تم تجهيز عياداتها الطبية بالأجهزة والمعدات وإعادة الروح والحياة لها من جديد من خلال تأهيلها وتطوير مهارات الكوادر البشرية العاملة في هذه العيادات من خلال مجموعة الدورات والورش الطبية التي نظمتها اللجنة الموسم الماضي، إضافة إلى منح الفرصة لأطباء الأندية والمعالجين الطبيين للمشاركة في المؤتمرات والملتقيات الطبية التي نظمت بإشراف لجنة الطب الرياضي في الاتحاد.

دعم

وأكد الهاشمي، أن اتحاد الكرة حريص على توفير كل ما من شأنه تحقيق مبدأ استدامة النشاط الكروي في أندية الدولة، والاتحاد مدرك لأهمية أن تكون العيادات الطبية بكوادرها وأجهزتها على أتم الاستعداد والجاهزية لتقديم أفضل الخدمات الطبية للاعبين بمعايير عالمية.

بدوره أبدى عيسى علي بولحيول عضو مجلس إدارة النادي العربي ومدير الفريق الأول والطاقم الطبي، عن امتنانه لاتحاد الكرة على الدعم المقدم لأندية الدرجة الأولى وبالأخص في الجانب الطبي، مؤكداً أن الأجهزة الحديثة التي قام الاتحاد بتوريدها للنادي ساهمت كثيراً في تقديم خدمات علاجية مميزة للاعبين وتقليل مدة الإصابة وعودة اللاعبين المصابين بالسرعة اللازمة للملاعب.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات