وديات صقور الإمارات.. بالنكهة الصربية

■ من الودية الأولى للصقور أمام بانغو الصربي | البيان

حدد الجهاز الفني لفريق الإمارات الأول لكرة القدم بقيادة التشيكي إيفان هاشيك، 5 فرق صربية للعب معها وديا، خلال المعسكر الخارجي المتواصل منذ الأول وحتى 21 الجاري في صربيا استعدادا للموسم الجديد.

بدأ «صقور الإمارات» مبارياتهم الودية، بلقاء السبت الماضي أمام فريق داينمو بانغو أحد فرق دوري الدرجة الثالثة الصربية، وانتهى بالتعادل بهدف لمثله، حيث سجل للصقور المحترف المغربي الجديد عبدالغني معاوي في الظهور الأول له بالقميص الأخضر.

الودية الثانية

يلتقي الصقور بعد غد الجمعة مع شينغريتش أحد فرق دوري الدرجة الثالثة أيضاً، فيما تقام الودية الثالثة الاثنين المقبل أمام فريق جوراكتشكي أحد فرق دوري الدرجة الثالثة.

وقد حرص الجهاز الفني بقيادة هاشيك على التدرج في مستوى التجارب، بمواجهة فريق راد (بالدرجة الثانية في صربيا) ، يوم الأربعاء المقبل، قبل خوض المباراة الأخيرة أمام فريق بارتيزان أحد أبرز الفرق العريقة الناشطة في دوري الدرجة الأولى هناك، وذلك يوم 20 الجاري، قبل حزم حقائب العودة إلى أرض الوطن في اليوم التالي، واستكمال برنامج الإعداد بخوض أكثر من مباراة حتى موعد أولى مبارياتهم الرسمية في الموسم الجديد أمام مضيفهم الشارقة في الجولة الأولى من المجموعة الثانية لبطولة كأس الخليج العربي.

تجاوب

أشاد هاشيك بمستوى تجاوب لاعبي فريقه خلال المعسكر الخارجي وقال: اللاعبون ملتزمون ويؤدون التدريبات بروح عالية ولديهم رغبة أكيدة من اجل الاستفادة القصوى من المعسكر، وأرجو أن يحافظ اللاعبون على نفس «الرتم» عند العودة إلى ملعبنا في رأس الخيمة واستكمال برنامج الإعداد بنفس الالتزام.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات