الميداني: انتقالي للأهلي المصري في يد حتا

أعرب المدافع السوري عمرو الميداني المنضم حديثاً إلى صفوف حتا، عن سعادته بالتواجد مع الإعصار في الفترة الحالية، وقال تعليقاً على رغبة الأهلي المصري في التعاقد معه بعد قرار معاملة اللاعب السوري كمواطن في مصر، إنه لاعب محترف وملتزم بعقده مع نادي حتا، معرباً عن فخره باللعب مع الإعصار الذي وقع معه عن قناعة تامة.

وكشف الميداني في تغريدات عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلا: «أردت التوضيح حول عرض النادي الأهلي المصري الذي تم بين إدارة الناديين ومدير أعمالي، أنا لاعب محترف وملتزم بالعقد مع حتا الذي أتشرف باللعب معه، وعرض الأهلي المصري تم بين الطرفين مباشرة مع مدير أعمالي وأتشرف باللعب مع أكبر صرح عربي».

وتابع: «تمثيل الأهلي حلم كل لاعب، لكن يبقى القرار لدى إدارة الناديين ومدير أعمالي، وما يكتبه الله سيكون، لأنني مؤمن بذلك».

كانت إدارة حتا قد اشترطت دفع مليون دولار للتخلي عن الميداني في حال أراد الفريق المصري شراء بطاقة اللاعب.

أول مشروع

من جهة أخرى، وقع نادي حتا أول من أمس عقد أول مشاريعه مع شركات الدرع لاستثمار إحدى الأراضي في منطقة البرشا بدبي وتشييد مبنى كشقق فندقية وبعوائد استثمارية بنسبة 60 % للنادي، ومثل النادي في التوقيع علي محمد عبيد البدواوي رئيس مجلس الإدارة، فيما مثل شركات الدرع عبدالله عمر، بحضور علي عبد الله البدواوي المدير التنفيذي لشركة الكرة.

على جانب آخر، تعادل الفريق الأول لحتا مع فلازنيا البوسني 2-2 في معسكر مقدونيا الخارجي، سجل هدفي حتا صامويل روزا وفيرناندو غابرييل.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات