«مدينة زايد الرياضية» تتوسع في برامج التدريب

أعلنت «مدينة زايد الرياضية» عن التوسع في برامج التدريب الرياضية عالية الجودة لتشمل كرة القدم، بالإضافة إلى برامجها في التنس والتزلج على الجليد.

يستهدف برنامج التدريب في كرة القدم الذي يبدأ 10 سبتمبر من العام الجاري حتى 23 يونيو 2018 الأعمار من 4 أعوام حتى 14 عاماً، بالفئات الثلاث وهم المبتدئون والهواة والمحترفون.

وتشمل المجموعات الثلاث كلاً من، المهارات الأساسية، ومهارات التطور، والأداء العالي.

ويشمل البرنامج تسهيلات متميزة، حيث سيُمنح اللاعبون الذين يتم اختيارهم «زياً رياضيا في كرة القدم »، ولا يطلب منهم سداد رسوم للإنضمام إلى البرنامج. يضاف إلى ذلك استخدام أدوات حديثة تسهم في زيادة نسبة التشويق للمتدربين.

وسوف يعقد المدربون مقابلات تقييم للمسجلين الراغبين في الاشتراك بالبرنامج في الثالث من سبتمبر المقبل، بعدها يتم تصنيف المجموعات حسب مستوى كل لاعب.

سيف المحيربي رئيس مدينة زايد الرياضية قال: تواصل أكاديمية مدينة زايد الرياضية تحقيق النمو والنجاح في إطار حرصها على تعزيز التزام مدينة زايد الرياضية لصقل مهارات أبناء دولة الإمارات وتشجيعهم على اتباع نمط حياة صحي ونشط. بجانب اكتشاف المواهب ومساعدتهم في تطوير قدراتهم من خلال توفير برامج التدريب والتعليم المكثفة التي تعتمد على الاسلوب العلمي والعوامل المساعدة سواء في الاختيار والانتقاء، أو في عملتي التعليم والتطبيق. اضاف: البرنامج يتسع لكل الاعداد الراغبة في الانخراط به، نظرا لوفرة الكوادر المتخصصة سواء الفنية او الادارية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات