الشارقة يهزم سيلجي السلوفيني بهدف يوسف سعيد

فاز الشارقة علي سيلجي السلوفيني بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب فوسبول أرينا بالنمسا، سجل الهدف يوسف سعيد في الدقيقة 31 من الشوط الأول.وتعد المباراة هي ثاني وديات الفريق بالمعسكر الخارجي.

بدأ الشارقة المباراة بتشكيل ضم كلاً من عادل الحوسني في حراسة المرمى وشاهين عبدالرحمن، حمد جاسم، علي الظنحاني، سيف محمد، يوسف سعيد، ماجد سرور، وليد أحمد، حمد إبراهيم، جمال معروف، ريفاس.

بدأت المباراة هادئة وسنحت أول فرصة حقيقية للتسجيل من كرة ريفاس من داخل منطقة الجزاء وسددها قوية ارتدت من العارضة ولم تجد المتابعة لتضيع أول فرصة للملك في الدقيقة 10، وتواصلت هجمات الفريقين دون خطورة حقيقة على المرمى حتى الدقيقة 31 عندما سجل يوسف سعيد هدف المباراة الوحيد عندما حول كرة عكسية من علي الظنحاني داخل الشباك بعد دقيقة من فرصة خطيرة لنفس اللاعب أبعدها حارس سيلجي لينتهي الشوط الأول بتقدم الشارقة بهدف.

دخل الشارقة الشوط الثاني بتشكيل ضم كلاً من ديدا، سيف راشد، محين، بلال، حميد عبدالله، ريفاس، شاهين، حمد جاسم، الحسن صالح، خالد الزري وتواصل الأداء بنفس إيقاع الشوط الأول بهجمات من الفريقين ويدفع بيسيرو بمحمد إبراهيم، عيسى سانتو، عبدالله غانم بدلاً من ريفاس وحمد جاسم وشاهين عبدالرحمن ليظهر بعدها الشارقة أفضل تنظيماً وسيطرة ولكن دون أن ينجح في الوصول للمرمى حتى أعلن الحكم نهاية المباراة بفوز الشارقة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات