زوران: عودة دوغلاس تنعش الزعيم

أعرب الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني للعين عن سعادته بانضمام البرازيلي دوغلاس لصفوف الفريق في معسكر النمسا، وعبر عن تقديره لإدارة النادي التي حرصت على اعتماد سياسة التعامل باحترافية في ملف الأجانب من خلال منح الصلاحية المطلقة للمدرب في الاختيار، بداية باستعادة قيد المهاجم البرازيلي داينفريس دوغلاس في كشوفات الفريق إلى جانب التعاقد مع لاعب المحور الياباني تسوكاسا شيوتاني، والمهاجم السويدي ماركوس بيرغ إضافة إلى الإبقاء على البرازيلي كايو لوكاس ضمن القائمة النهائية.

وقال: أنا سعيد بعودة المهاجم دوغلاس الذي يمثل إضافة مهمة لخط هجوم الفريق في الموسم الجديد لأنه لاعب جيد ويتمتع بشخصية متميزة ومحترف رائع ويمتلك إمكانات هائلة وقد بذل جهداً مقدراً أثناء التدريبات .

كما أنني متأكد أن جماهير العين ستكون سعيدة بعودته للفريق، وسيقفون إلى جانبه ويساندونه بالصورة المطلوبة وما حدث سابقاً أمر طبيعي في كرة القدم التي تشهد الكثير من الأمور الإيجابية والسلبية، ولهذا يتوجب علينا أن نمنحه الفرصة ليرد الجميل لهذا النادي الكبير.

وأشاد زوران بمستوى الحصص التدريبية التي خضع لها لاعبوه في معسكر النمسا، مؤكداً: بذل اللاعبون جهوداً كبيرة ومقدرة ضمن المرحلة الحالية من برنامج الاستعداد للموسم الجديد.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات