عبدالله علي: الزعيم جاهز لاستعادة عرشه

أكد عبدالله علي المشرف الإداري لأكاديمية نادي العين لكرة القدم، أن الزعيم جاهز لاستعادة عرشه وانتزاع ألقاب الموسم الكروي الجديد، وتوجد عزيمة قوية لدى اللاعبين للظهور القوي خلال المنافسات، سواء على الصعيد القاري أو المحلي خاصة وأن إدارة النادي قامت بتوفير كل الدعم للفريق، سعياً لتحقيق طموحات الجماهير العيناوية ومحبي الزعيم.

وأشار عبدالله علي الذي مثل نادي العين في قرعة مسابقات الموسم الجديد التي سحبت الخميس الماضي في مقر اتحاد الكرة في دبي إلى توازن قرعة دوري وكأس الخليج العربي، وأن الجولات المختلفة تشهد منافسات قوية من بداية الجولة الأولى، وهو أمر طبيعي، ولكن تميزت اللقاءات المبكرة للمنافسات بأنها جماهيرية، حيث سيتقابل الوصل مع العين وكلاهما يملك قاعدة جماهيرية كبيرة.

مما يضفي على اللقاء إثارة من شأنها أن تحمّس اللاعبين لأداء ممتع، من البداية، كما أن لقاء الشارقة مع النصر، وهو لقاء قوي، ما ينصب في صالح المسابقة، خاصة وإنها تقام من 12 فريقاً لأول مرة منذ سنوات عدة.

استعداد

وأضاف: جميع الفرق أحسنت الاستعداد الفني، لأنها تدرك أن الموسم الجديد سيكون صعباً، ما يجعل المنافسات قوية من الجولة الأولى، مما يعزز من مكانة المسابقة، والحضور الجماهيري الذي نأمل أن يكون قوياً حتى تزداد الإثارة، وعطاء اللاعبين.

وعن استعدادات العين للموسم الجديد يقول عبدالله علي: يخوض الفريق تدريبات قوية في النمسا، ومعنويات اللاعبين عالية، والجاهزية طيبة، ويوجد تصميم من اللاعبين على الظهور القوي بداية من كأس الخليج العربي أمام حتا والتي تعتبر إعداداً واحتكاكاً جيداً قبل ملاقاة الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا، حيث يطمح العين إلى تحقيق الفوز في اللقاء الأول ليسهل مهمته في الإياب بالسعودية، سعياً للصعود للمباراة النهائية، واستعادة اللقب.

صعوبة

وصف محمد كزوة إداري الفريق الأول لكرة القدم بنادي عجمان، القرعة بالجيدة، مؤكداً أن فريقه يستعد بقوة للموسم الجديد نظراً لكون المنافسة ستكون صعبة بين جميع الفرق وخاصة في ظل التحضيرات المبكرة لفرق الدوري لانطلاقة الموسم، وقال: مهمة البرتقالي لن تكون سهلة لكننا نسعى لبداية جيدة وقوية أمام الجزيرة حامل اللقب.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات