أكد أن تقليل فرق الدوري يزيد قوة المنافسات

الغيثي: طموحات العميد كبيرة في «سنة 10 احتراف»

صورة

أكد محمد علي الغيثي عضو مجلس إدارة شركة النصر للكرة المدير التنفيذي بالوكالة، أن طموحات العميد كبيرة خلال الموسم المقبل، رغم قوة المنافسات وصعوبة المسابقة، والاستعداد الجيد لكل الفرق المشاركة، خاصة وأن إدارة النادي تسعى جاهدة إلى توفير كل عوامل النجاح للفريق، لتحقيق الانطلاقة المرجوة.

وقال: القرعة جاءت متوازنة إلى حد كبير، سواء في بطولة الدوري أو كأس الخليج العربي، نظرا لتدرج المباريات، وستكون مواجهتنا الأولى بالدوري مع الشارقة مواجهة جماهيرية قوية، من شأنها أن تزيد من حماس اللاعبين.

ثم يلعب فريقنا بعد ذلك مع الوحدة ثم الجزيرة ودبا وعجمان والظفرة والوصل وحتا والإمارات والعين وشباب الأهلي دبي، مما يعتبر تدرجا جيدا، كما يلاقي العميد فريق عجمان في انطلاقة كأس الخليج العربي ثم حتا والجزيرة والظفرة والعين، وهو تسلسل جيد أيضاً.

إعداد جيد

وأشار محمد علي الغيثي إلى صعوبة منافسات الموسم المقبل، في ظل تقليل عدد الفرق المشاركة في المسابقات إلى 12 فريقا، ما يزيد من قوة المنافسات وهذا ينصب في صالح المسابقة، ولكنه يتطلب إعدادا وتجهيزا جيدا للفرق سعيا للظهور المتميز وتدارك أية صعوبات ناجمة عن قوة المنافسات، وقال: أتوقع موسما قويا ومستوى أفضل من السنوات الماضية، وخاصة ان جميع الأندية المشاركة استفادت كثيراً من خبرات السنوات الماضية، ولذلك ستكون النسخة العاشرة هي الأقوى.

معسكرات

وعن استعدادات النصر للموسم الجديد قال: الفريق بدأ الاستعداد من خلال معسكرات خارجية بدأت في سلوفينيا وتتواصل حاليا في المجر، وجميع اللاعبين يقدمون الجهد المطلوب، وبعد العودة ستتواصل التدريبات محليا مع خوض بعض المباريات الودية، لتكون بمثابة تحضير جيد قبل انطلاقة المنافسات.

كما قامت إدارة النادي بدعم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين المتميزين والذين يعتبرون إضافة للفريق، وتوصل النادي واتليتيكو باراناينسي البرازيـلي إلى اتفاق مبدئي لانتقال المهاجم البرازيلي مارسيلو سيرينو معاراً لصفوف العميد لموسم واحد، ونأمل أن يكون إضافة جيدة ويحقق هو وزملاؤه طموحات الجماهير.

تواريخ مهمة

ֺتبدأ منافسات الموسم الجديد 4 سبتمبر بلقاء العين مع حتا في كأس الخليج العربي.

ֺتقام الجولة الأولى لكأس الخليج العربي يومي 8 و 9 سبتمبر.

ֺينطلق دوري الخليج العربي 16 سبتمبر.

ֺتقام مباراة السوبر بين الجزيرة بطل الدوري والوحدة بطل الكأس 15 سبتمبر.

ֺ29 أبريل هو اليوم الأخير لمسابقات الموسم المقبل وفق تعليمات الاتحاد الدولي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات