«أبيض الصالات» يبدأ الاستعداد لـ«الآسيوية» 10 أغسطس

يبدأ منتخب كرة الصالات الإعداد لدورة ألعاب الصالات الآسيوية 10 الجاري على ملعب المنتخب في صالة اتحاد الكرة بالخوانيج وحتى موعد السفر إلى عشق أباد عاصمة تركمانستان التي تستضيف الدورة في النصف الثاني من سبتمبر المقبل، ويقود «أبيض الصالات» البرازيلي العالمي ماركوس سيراتو بطل كأس العالم (لاعبا ومدربا) بعد ان تعاقدت معه اللجنة التنفيذية مؤخراً وبالتعاون مع اتحاد الكرة وبإشراف مباشر من عبدالملك جاني رئيس اللجنة.

وإبراهيم حسن النمر أمين السر المساعد في اتحاد الكرة، وسعيد العاجل عضو اللجنة التنفيذية ومشرف المنتخبات الوطنية، ويعتبر سيراتو مكسبا كبيرا للمنتخب، حيث يتمتع بثقل فني كبير، فضلا عن خبرته الكبيرة في الدولة ومعرفته بجميع اللاعبين من خلال إشرافه على فرق الوحدة والأهلي والنصر وحقق معها بطولات عدة.

وسيكون عبدالرؤف عمر كابتن المنتخب، خلال السنوات التسع الماضية، مساعدا لسيراتو، وفيصل عبدالله مديرا للمنتخب، وعبدالله حسن الدرمكي إداريا، وكان سيراتو غادر الدولة بعد اكتمال إجراءات التعاقد معه.

ورحب سعيد علي العاجل بالمدرب البرازيلي العالمي سيراتو متمنيا له ولطاقمه المعاون الفني والإداري التوفيق مع «أبيض الصالات»، وتوجه بالشكر إلى عبدالمك جاني رئيس اللجنة التنفيذية وإلى أسرة اتحاد الكرة على التعاون المشترك.

اجتماع

من ناحية أخرى يعقد اجتماع خلال الأيام المقبلة لوضع رؤية واستراتيجية الإعداد للألعاب الآسيوية في عشق أباد، والتصفيات القارية المؤهلة الى نهائيات كاس آسيا التي تستضيفها تايلاند نوفمبر المقبل، وتعتبر مشاركة المنتخب في ألعاب الصالات الآسيوية جزءاً من الإعداد للتصفيات القارية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات