فريق الشارقة لكرة الصالات يبدأ فترة الإعداد

■ فريق كرة الصالات بنادي الشارقة - البيان

بدأ فريق نادي الشارقة الرياضي لكرة قدم الصالات مرحلة الإعداد للموسم الجديد بالتدريب في الصالة البيضاء بالنادي استعداداً لرفع شعار الكيان الجديد في دوري كرة الصالات.

شهد التدريب أحمد عبيد البح، عضو مجلس إدارة النادي رئيس مجلس إدارة الألعاب الجماعية، ونائبه محمد عبيد الحصان، عضو مجلس الإدارة، وعلي الأميري مدير إدارة الألعاب الجماعية ومشرف كرة قدم الصالات، وناجي ربيعة، عضو مجلس إدارة الألعاب الجماعية، ومشرف كرة اليد.

وحرص الجميع على الترحيب باللاعبين والجهاز الفني والإداري للفريق، حيث أكد أحمد عبيد البح في حديثه للاعبين وللجهاز الإداري والفني أن الفترة المقبلة هي فترة إنجاز وعمل، وحث اللاعبين على الاجتهاد في فترة الإعداد للوصول لأعلى مستوى فني يؤهلهم لتحقيق أفضل النتائج وتقديم موسم يليق باسم نادي الشارقة، وطالبهم بالالتزام داخل الملعب وخارج، وتمنى لهم التوفيق في الفترة المقبلة.

من جهته أكد محمد عبيد الحصان أن مجلس إدارة النادي سوف يدعم فريق قدم الصالات في مسيرته للموسم الجديد، وسيعمل على توفير كل الإمكانات ليكون له مكانة بين الفرق المشاركة في الدوري، فيما أعرب علي الأميري للاعبين عن ثقة أسرة نادي الشارقة الرياضي بالفريق ووعدهم بتوفير كل احتياجات الفريق، كما طالبهم ببذل الجهد من أجل المنافسة على البطولة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات