الجزيرة يخسر ودّية نايميخن في هولندا

خسر فريق الكرة الأول في نادي الجزيرة تجربته الودية مع فريق نايميخن الهولندي 2/‏‏1 في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأول بمعسكر الفريق الخارجي في هولندا، على ملعب أيندراخت. سجل هدف «فخر أبوظبي» الوحيد أحمد ربيع، وهي التجربة الودية الثالثة للجزيرة، على أن يواجه فريق «غو اهيد إيغلز» الهولندي غداً على ملعب اديلارشورسأ.

حرص المدير الفني للجزيرة الهولندي تين كات على إقامة وديات بهدف تجربة أكبر عدد من اللاعبين، وإيجاد التوازن بين العناصر المنضمة حديثاً وقدامى اللاعبين، مع رفع معدلات اللياقة البدنية والمستوى الفني استعداداً لخوض غمار الموسم الجديد. ضمت تشكيلة الجزيرة أمام نايميخن الهولندي، علي خصيف، محمد فوزي، فارس جمعة، مسلم فايز، سالم راشد، لاسانا ديارا، محمد جمال، مبارك بوصوفة، أحمد فوزي، رشيدوف، علي مبخوت، وقائمة احتياط مكونة من خالد السناني، سيف خلفان، سالم علي، زايد العامري، سالم عبدالله، محمد العطاس، عيسى العتيبة، يعقوب الحوسني، أحمد ربيع، أحمد خليل، وحرص المدير الفني على إشراك لاعبي الاحتياط خلال مجريات المباراة بهدف الوقوف على المستوى الفني والبدني، والتوظيف الأمثل للاعبين.

ويعول الجزيرة على المنضمين حديثاً في تقديم الإضافة المطلوبة استعداداً للموسم الجديد الذي يدخل فيه الفريق الجزراوي منافسات قوية، أبرزها المشاركة في مونديال الأندية، ودوري أبطال آسيا، إضافة إلى البطولات المحلية، ويسعى «تين كات» إلى الاستفادة القصوى من خدمات الرباعي المنضم حديثاً الدولي أحمد خليل، ولاعب الوسط الفرنسي لسانا ديارا، والأوزبكي راشيدوف، والبرازيلي رومارينهو.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات