إدارة دبا الحصن تناقش ترتيبات الموسم الجديد

Ⅶ من اجتماع إدارة النادي مع اللاعبين | البيان

ترأس جمعة عبدالله الحمودي، أمين السر العام لنادي دبا الحصن أول من أمس اجتماعاً مع الكوادر الفنية والإدارية للنادي بحضور جاسم سليمان درويش، رئيس اللجنة الثقافية، وعبدالرحمن محمد عبدالرحمن الطنيجي رئيس لجنة التطوير الاستراتيجي والمنشآت وسليمان جاسم سليمان درويش مشرف الألعاب الفردية، وناقش المجتمعون العديد من الأمور الإدارية والفنية التي تخص المراحل السنية وبرنامج التدريبات.

وقال جمعة عبدالله الحمودي، إن الموسم الجديد يختلف عن سابقه، وهو ما يعني ضرورة الالتزام بقواعد التدريب ووضع خطة لكل مدرب أسبوعياً لأجل التطوير والتقدم والوصول للهدف المنشود، إذ طلب من الأجهزة الفنية العمل باحترافيه للموسم الرياضي الجديد، الذي تمنى أن يختلف عن المواسم السابقة، خصوصا أن إدارة النادي لم تبخل بشيء في سبيل تطوير الرياضة والألعاب.

وبدوره أشار سليمان جاسم درويش إلى أهمية الثقافة ودورها المهم في التنوير وتعزيز حب القراءة والاطلاع بالنسبة للاعبين، لأننا في النهاية نريد اللاعب المميز ليس رياضيا فقط وإنما اللاعب الذي يتمتع بحسن الخلق، وأن يكون على إطلاع جيد.

وقال سليمان جاسم درويش إن نتائج الألعاب الفردية بالموسم الماضي كانت مميزة جدا في بعض الألعاب ونتمنى في هذا الموسم الاجتهاد والوصول إلى النتائج المرجوة.

وتحدث عبدالرحمن الطنيجي حول التحفيز الذاتي وأهميته، وقال إن الرياضة تعلم الفرد روح الفريق والتعاون وتعزز مفهوم الهدف المشترك.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات