حسين عباس يغادر معسكر العميد

إنشاء ملعب بديل لاستاد آل مكتوم في النصر

صورة

اعتمد نادي النصر إحلال استاد آل مكتوم واستبداله بآخر جديد وفق معايير حديثة، يخدم متطلبات الفترة المقبلة، لعل أبرزها استضافة جانب من مباريات بطولة كأس أمم آسيا التي ستقام في الإمارات 2019.

وعقد أحمد هاشم خوري نائب رئيس مجلس إدارة نادي النصر، اجتماعاً أول من أمس، بحضور رؤساء الإدارات والأذرع التنفيذية بالنادي، وذلك للوقوف على استعدادات الأقسام المختلفة لانطلاقة الموسم الجديد 2017 - 2018.

وناقش أعضاء مجلس الإدارة عدة محاور، كان في مقدمتها الأعمال الإنشائية الجديدة في استاد آل مكتوم، الذي تقرر إزالته تماماً، وبناء استاد جديد بمواصفات قياسية ، طبقاً لتعليمات الاتحاد الآسيوي، وبطاقة استيعابية ستكون أكبر من الطاقة الحالية للملعب، وذلك استعداداً لمباريات بطولة كأس آسيا التي ستستضيفها الإمارات في 2019. ومن المنتظر أن يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته على الملعب الفرعي فور عودته من معسكر الإعداد الخارجي على أن تقام مبارياته في بطولات الموسم المقبل على استاد نادي الوصل.

وتوجه خوري بخالص الشكر والتقدير لجميع الدوائر الحكومية وفي مقدمتها بلدية دبي ومجلس دبي الرياضي لتعاونهم المثمر والفعال في عملية التحول إلى الاستاد الجديد، واختيار استاد آل مكتوم ملعباً لاستضافة إحدى مجموعات البطولة الآسيوية المنتظرة.

معسكر

من جهة أخرى، دشن الفريق الأول للكرة المرحلة الثانية من فترة الإعداد الخارجي المقامة في المجر بعد نجاح المحطة الأولى في سلوفينيا والتي خاض خلالها الفريق مباراتين الأولى كانت أمام فريق إن كي سيلجي السلوفيني والتي كانت لصالح العميد بهدفين مقابل هدف، فيما كانت الثانية أمام فريق انكاران والتي انتهت بفوز النصر أيضاً 3-1.

وباشر لاعبو الفريق تحضيراتهم في المجر بعد الوصول أول من أمس، وستمتد فترة المعسكر الثانية حتى 14 أغسطس الجاري، ويسعى الفريق تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب الإيطالي براندللي تشيزاري إلى الاستعداد بقوة للموسم الجديد الذي يتطلع من خلاله العميد إلى تحقيق نتائج أفضل من الموسم الماضي.

وأجرى عبدالرحمن أبو الشوارب عضو مجلس إدارة نادي النصر، رئيس مجلس إدارة شركة النصر للألعاب الرياضية اتصالاً هاتفياً برئيس وفد بعثة العميد الدكتور حسن سهيل وذلك للاطمئنان على البعثة وسير المعسكر الخارجي.

وطلب أبو الشوارب من حسن سهيل، نقل تحياته للاعبين، والتأكيد لهم على ثقة إخوانه أعضاء مجلس الإدارة الكبيرة في قدرتهم على تقديم موسم مميز يحقق طموحات جماهير النصر.

مشاركة

في السياق ذاته، غادر اللاعب حسين عباس معسكر الفريق بسبب استدعائه لأداء واجب الخدمة الوطنية بعد مشاركة ناجحة في الفترة الأولى من المعسكر في سلوفينيا.

على جانب آخر، التحق الحارس محمد يوسف بتدريبات الفريق في معسكر المجر والذي تعاقد معه العميد لمدة موسمين قادماً من نادي الشارقة في صفقة انتقال حر، حيث يتطلع اللاعب إلى تحقيق الإضافة المطلوبة بعد مشوار حافل في المواسم السابقة مع الملك.

3

يخوض العميد 3 مباريات ودية أمام فرق مجرية ونمساوية خلال الفترة الثانية من المعسكر الخارجي في المجر والتي ستمتد 14 يوماً حتى 14 أغسطس الجاري، ليعود بعد ذلك إلى دبي ويستأنف تحضيراته للموسم الجديد.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات