5 مباريات للظفرة في ألمانيا

Ⅶ لقطة من تدريبات الظفرة | البيان

غادرت فجر اليوم الأربعاء، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الظفرة متوجهة إلى ألمانيا لبداية الجزء الثاني من مرحلة الإعداد للموسم الرياضي 2017-2018 وتستمر حتى يوم 24 أغسطس الجاري بمدينة باد غوغن بالقرب من مدينة ميونيخ الألمانية.

كان الفريق قد اختتم تجمعه الداخلي مساء أمس الأول بالملعب الفرعي بالزعفرانة في أبوظبي بلقاء نادي مصفوت في تجربه ودية من ثلاثة أشواط انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما، حيث أحرز هدفي الظفرة سند علي وعبدالله النقبي من ضربة جزاء وقد عمل فيها الجهاز الفني للفريق بقيادة السوري محمد قويض على إتاحة الفرصة لجميع اللاعبين المتواجدين فيما عدا الذين لم تكتمل جاهزيتهم.

يترأس بعثة الظفرة في ألمانيا، محمد عمير المنصوري عضو مجلس إدارة شركة الظفرة لكرة القدم، وتضم 30 لاعبا، بجانب أعضاء الجهازين الفني والإداري المكون من المدرب محمد قويض، وسالم حسن الهلالي مشرف الفريق، وعبد السلام جمعه مدير الفريق والإداري إبراهيم سعيد مسعود، ومهند عامر سكرتير الفريق بجانب الطاقم الطبي.

ويأمل سالم حسن الهلالي مشرف الفريق أن يكون معسكر ألمانيا مواصلةً لفترة التجمع الداخلي التي بدأها الفريق في 10 يوليو الماضي، بحيث يستكمل الجهاز الفني ما بدأه من إعداد خاصة فيما يتعلق برفع معدل اللياقة البدنية خلال المعسكر بالإستفادة من الأجواء المعتدلة ورفع وتيرة الإعداد بالإضافة إلى النواحي الفنية وزيادة الإنسجام بين اللاعبين القدامى والجدد، مشيراً إلى أن الفريق سيؤدي خلال هذا المعسكر 5 تجارب متفاوته ومتدرجة المستوى.

أضاف الهلالي أن الفريق سيعود 24 أغسطس الجاري، حيث يحصل اللاعبون على راحة سلبية لمدة ثلاثة أيام، قبل أن ينتظموا مجدداً في المرحلة الأخيرة من الإعداد التي تمتد حتى بداية مباريات الموسم الجديد.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات