حلم الصعود يراود لاعبي دبا الحصن

■ البرازيلي لويس أنطونيو مدرب الحصن يتحدث مع لاعبيه قبل التدريب | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

دشن الفريق الأول لكرة القدم بنادي دبا الحصن تدريباته اليومية بالملعب الرئيسي استعداداً للموسم الكروي الجديد 2017 - 2018 بقيادة المدرب البرازيلي لويس انطونيو والطاقم المساعد له.

كانت إدارة النادي قد عقدت قبيل بدء التدريبات اجتماعا مع اللاعبين والجهاز الفني، ووجه خلاله عبد الله سالم البواب نائب رئيس النادي كلمة للاعبين طالبهم فيها بضرورة الاستفادة من فترة التجمع الأولى خلال فترة المعسكر الخارجي الذي سيكون في ألمانيا يوم 11 أغسطس الجاري.

وأشاد البواب بالأداء الرائع الذي قدمه الفريق الأول من مستوى وأداء جيد خلال الموسم الماضي بعد ان كان الحصن قريباً جداً من تحقيق حلم التأهل والصعود لدوري الأضواء والشهرة، معربا عن أمله في أن يتحقق هذا الحلم من خلال مباريات دوري الدرجة الأولى التي تنطلق في أكتوبر المقبل، معرباً عن أن أمنيات الجمهور والإدارة ببلوغ الأخضر الحصناوي دوري الخليج العربي لا تزال تراود اللاعبين وجهازهم الفني.

وبدوره رحب جمعة عبدالله الحمودي أمين السر العام باللاعبين الذين حضروا في اليوم الأول للتجمع ناقلاً لهم تحيات وأمنيات رئيس النادي خميس خصاو، ودعا لاعبي فريقه الى ضرورة الاستفادة من خبرات المدرب البرازيلي انطونيو الذي أبلى بلاء حسنا مع فريق رأس الخيمة خلال الموسم الماضي، وقال ان طموحات الحصناوية كبيرة خلال الموسم الجديد داعياً اللاعبين لكي يكونوا يداً واحدة وأن يكون كل همهم كيفية وضع الفريق مع مصاف فرق دوري المحترفين.

شهد التدريبات كل من راشد الخالدي وجاسم درويش وعبدالرحمن الطنيجي أعضاء مجلس الإدارة، وعبيد خميس رشود مدير الفريق الأول، وسعيد محمد الوتري مشرف الفريق الأول.

Email