الظفرة يقدم «الجدد» في مؤتمر صحافي

■ إدارة فارس الغربية تقدم اللاعبين الجدد للفريق | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

قدم نادي الظفرة صفقاته الجديدة التي أبرمها النادي لدعم صفوف الفريق الأول في الموسم المقبل، وذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقدته شركة كرة القدم مساء أول من أمس بحضور صالح بن جذلان المزروعي رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة، وفارس مكتوم المزروعي رئيس شركة كرة القدم، والمدير الفني السوري محمد قويض بالإضافة إلى اللاعبين الجدد وهم البرازيلي إلتون ألميدا والذي تعاقد معه النادي في صفقة انتقال حر والعراقي مهند عبد الرحيم قادماً من الزوراء العراقي بالإضافة للاعبين المواطنين أحمد يسالم وعلي الرشيد وإبراهيم الكعبي من نادي الإمارات وخالد علي الدرمكي من اتحاد كلباء وعبد الله محمد من الشباب، فيما غاب عن المؤتمر سعيد الكثيري الذي تعاقد معه الظفرة قادماً من العين وذلك في انتظار انتهاء عقده رسمياً مع فريقه نهاية يوليو الجاري.

من جهته رحب فارس مكتوم المزروعي رئيس شركة الظفرة لكرة القدم بلاعبي الفريق الجدد متمنياً أن يقدموا الإضافة المرجوة، مشيراً إلى أن شركة كرة القدم بالنادي راقبت جميع اللاعبين منذ بداية الموسم الماضي وأن اختيارهم تم وفق رؤية فنية وبحسب احتياجات الفريق.

وأكد المزروعي أن مهاجم الفريق سعيد الكثيري سيكون متواجداً مع زملائه اللاعبين نهاية يوليو الحالي عقب نهاية عقده مع ناديه السابق العين.

من جهتهم أبدى اللاعبون المنضمون لكشف الفريق سعادتهم بالانضمام لصفوف الظفرة مؤكدين جاهزيتهم لتقديم الإضافة المرجوة للفريق مشيدين بالاستقبال الجيد الذي وجدوه من إدارة النادي والجهاز الفني والإداري واللاعبين.

وقال إلتون ألميدا إن انضمامه للظفرة يعتبر بمثابة تحدٍّ جديد في مسيرته الاحترافية في الإمارات، وبدوره أشاد العراقي مهند عبد الرحيم بالأجواء الإيجابية التي وجدها منذ حضوره إلى الظفرة والاستقبال المميز الذي لقيه من قبل إدارة النادي واللاعبين، وقال: «أسعى لتقديم أفضل ما لدي من أجل تحقيق طموحات الفريق».

Email