عبد الله مراد ينضم رسمياً لصفوف كلباء

ت + ت - الحجم الطبيعي

دشن اتحاد كلباء، تدريباته اليومية تأهباً لاستحقاقات الموسم الكروي المقبل، التي ينظمها اتحاد الكرة، بدءاً من مسابقة كأس الاتحاد التي تنطلق في أكتوبر المقبل، ومن بعدها دوري الأولى، ثم المشاركة في مسابقة كأس رئيس الدولة.

وقاد التدريبات، المدرب الفرنسي من أصل جزائري محمد كامل داجبور، الذي تعاقدت معه إدارة النادي قبل أيام عقب الاستغناء عن الكرواتي غوران، الذي رحل لتدريب فريق بني ياس.

وأكد عيسى خلفان الذباحي رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد كلباء، أن التجمع الأول يبشر بالخير، وذلك بعد أن حضر كافة لاعبي الفريق الأول، الذين اجتمع بهم المدرب جبور وتعرف إلى أسمائهم وأدوارهم في الملعب، شارحاً لهم طريقته المفضلة في اللعب واستراتيجياته في الملعب، وتلا الاجتماع تدريبات وتمارين خفيفة على أرضية الملعب.

وأشار الذباحي إلى أن إدارتهم ضمت لاعب حتا عبد الله حسن مراد، وفي الطريق مدافع مواطن قادم من أحد فرق دوري الخليج العربي، وسيتم الكشف عن اسمه بعد الانتهاء من الفحوص الطبية، فضلاً عن اختبارات تجرى على مستوى لاعبين من البرازيل، سيكون أحدهما حضوراً اليوم أو غداً، وسيلحق زميله بقائمة الفريق في الأيام المقبلة.

ونوه الذباحي بأن معنويات اللاعبين الذين انتظموا في التدريبات تبدو عالية، وكلهم إصرار وعزيمة على الاستفادة من خبرات المدرب جبور، ومن التمارين التي انتظموا فيها من أول يوم.

معسكر ألمانيا

من جانبه، قال خالد الغيلي أمين السر العام بكلباء، إن تجمع الفريق سيستمر حتى الرابع من شهر أغسطس المقبل، على أن تبدأ فترة المعسكر التي تستمر لنحو ثلاثة أسابيع في الخامس من الشهر المقبل في مدينة ديسلدوف الألمانية.

وتم اتخاذ كافة التدابير وتحديد المباريات التي سيخوضها الفريق في ألمانيا، سواء مع فرق إماراتية تعسكر هناك، أو مع فرق ألمانية، موضحاً أن اللاعبين عازمون على الاستفادة من فترة الإعداد الداخلي، وكذلك من معسكر ألمانيا.

مشيراً إلى أن التعاقد مع المحترفين الأجانب، سيخضع لمقاييس، وستكون هناك فحوص طبية على حالة كل لاعب، حتى يتم قيده رسمياً في كشوفات الفريق، مشيراً إلى أن الموسم المقبل سيكون صعباً لكافة فرق دوري الدرجة الأولى.

Email