خورفكان يكمل ملف الأجانب بالتعاقد مع جيان واليعقوبي

 جيان واليعقوبي بعد توقيع عقد خورفكان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكمل نادي خورفكان التعاقد مع لاعبيه الأجانب بضم الثنائي المهاجم الكاميروني جيان فرانك القادم من نادي النهضة العماني إلى جانب الهولندي من أصل مغاربي  محمد اليعقوبي صانع ألعاب نادي اكسسليور روتردام الهولندي. 

حضر توقيع العقد  سالم النعيمي  نائب رئيس اللجنة الرياضية  الذي رحب بالمحترفين الأجانب وبالإمكانات الكبيرة التي  يمتلكانها  مشيرا إلى أن اللاعبين تم  اختيارهم بناء على قرار اللجنة الرياضية التي اختارت المحترفين  من بين عدة لاعبين أجانب.  لافتا إلى أن إدارة النادي تسعى لاستكمال خطتها الاستراتيجية والتي بدأتها في الموسم الماضي  بتحقيق حلم الصعود لدوري المحترفين  وفقا لخطط مدروسة  تشتمل على عدة مراحل.

من جانبه قال عبد الله  الحمادي  رئيس اللجنة الرياضية -  مشرف الفريق الأول   بأن إدارة النادي وضعت نصب عينيها  تكوين فريق متكامل  يستطيع المنافسة  على بطولة دوري الدرجة الأولى وبالتالي الصعود لدوري الاضواء والشهرة بعد طول غياب كاشفا في نفس الوقت عن  تعاقدهم مع  عدد من اللاعبين المواطنين على رأسهم  عادل صقر وحسن راشد صفر وسلطان علي محمد  الشحي القادمون  من نادي دبا الحصن و اللاعب زايد الكثيري لاعب  العروبة و اللاعب محمد العوبد  من نادي دبا الفجيرة  منوها إلى أن الإدارة  تسعى من خلال هذه التعاقدات لاستكمال جميع المراكز المطلوبة للفريق قبيل انطلاق فترة الإعداد الداخلي  ومن ثم السفر إلى  النمسا لإقامة معسكر الإعداد الخارجي.

وبدورهما تقدم اللاعبان محمد اليعقوبي وجيان بالشكر لإدارة النادي على الثقة فيهما، مؤكدين حرصهما على تقديم الأفضل والعمل بكل جهد  لتحقيق أفضل النتائج  التي يطمح لها النادي.

الجدير بالذكر أن الخليج يدربه التونسي محمد المنسي. 

 

Email