جدد شكره لحمدان بن راشد

الفردان: موقع النصر يعزز فرص الاستثمار

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد إبراهيم الفردان رئيس مجلس إدارة شركة النصر للاستثمار أن تجربة العميد في مجال الاستثمار رائدة في الإمارات، وفي المنطقة الخليجية بشكل عام، وقال: النصر من أول الأندية التي أنشأت بنية تحتية استثمارية منذ السبعينات، ونموذج يحتذى به من هذا الجانب، مستفيداً من موقعه الجغرافي الاستراتيجي في قلب دبي، الذي يعزز فرص الاستثمار بمختلف أشكاله في المجال العقاري أو مجالات أخرى، وسنقوم بدعم استثمارات النادي في الفترة المقبلة.

وجدد الفردان شكره لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، رئيس نادي النصر الثقافي الرياضي، على تعيينه رئيساً لمجلس إدارة شركة النصر للاستثمار، وقال: أتشرف بالثقة الغالية، التي منحها لي سمو رئيس النادي وسأبذل كل جهودي من أجل أن أكون عند حسن الظن ونحقق الأهداف التي تأسست من أجلها الشركة.

وكشف الفردان أن شركات الاستثمار سيكون لها دور كبير في الفترة المقبلة لدعم الأندية من خلال إيجاد موارد مالية متنوعة تساعدها على تحمّل متطلبات الاحتراف، وفي النصر بشكل خاصّ ستعمل الشركة على تمهيد طريق النجاح أمام الفريق الأول لكرة القدم للمنافسة على الألقاب، من خلال توفير الدعم المادي الكافي له، وقال: شركة النصر للاستثمار تم تأسيسها منذ أكثر من عام بقرار من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، وبما أن النصر يملك عقلية استثمارية منذ سنوات، فقد ساعدها ذلك على تحقيق بداية جيدة، وسنعمل على تطويرها في الفترة المقبلة لدعم أنشطة النادي في مختلف الألعاب.

استثمار

وصرح الفردان أن دبي مليئة بالفرص الاستثمارية بفضل تنوع أنشطة القطاع الخاص، وهو ما يعزز فرص شركة النصر لتحقيق المزيد من النجاحات وإيجاد موقع مهمّ لها شأنها في ذلك شأن الدور، الذي تلعبه الشركات الخاصة في المجال الاقتصادي بشكل عامّ.

وأوضح الفردان أن عمر شركة النصر قصير ولكنها حققت بداية جيدة وأقامت علاقات قوية مع البنوك ومع الشركات وأبرمت اتفاقيات تعاون ورعاية عدة إضافة إلى افتتاح متجر النادي وستستمر في البحث عن آفاق جديدة تعزز بها موقعها واحدة من أفضل الشركات الاستثمارية في الأندية.

وكشف رئيس مجلس إدارة شركة النصر للاستثمار أن الشركة لديها خطط واضحة تسير عليها ويوجد أمامها استثمارات قصيرة ومتوسطة المدى وأخرى طويلة المدى، تحتاج إلى الوقت لكن من المتوقع استكمالها قبل نهاية الموعد المحدد لرفع الدعم الحكومي عن شركات كرة القدم بعد 5 سنوات، وقال: تركز الاستثمارات قصيرة المدى على الجمهور باعتبار أن النصر يملك قاعدة جماهيرية كبيرة، وهي بداية الاستثمار الحقيقي لأن النادي الأكثر جماهيرياً من السهل عليه الحصول على صفقات رعاية من شركات كبيرة.

خطة

وأكد الفردان أن الحكومة وضعت خطة لاستبدال الدعم الحكومي باستثمارات ناجحة وهناك فرص عديدة والمطلوب من الأندية وشركات الاستثمار بشكل خاص اقتناصها، مشيراً إلى أن رفع الدعم الحكومي قرار لا بد منه في ظل التطورات الكبيرة التي تشهدها كرة القدم والاهتمام المتزايد بها ما يسمح لها بالتعويل على نفسها من الناحية المادية.

زيادة

أوضح إبراهيم الفردان أن زيادة متطلبات الاحتراف في شركات كرة القدم لتغطية تكاليف رواتب اللاعبين والأطقم الفنية يحتاج إلى رفع قيمة الاستثمارات لتحقيق أرباح أكبر وهو المحور الذي بدأ النصر العمل عليه منذ تأسيس شركة الاستثمار بعد الهيكلة الجديدة للنادي.

Email