ختام مثير في منافسات 6 ألعاب

تتويج الفائزين ببطولة « البيان» «نبض السعادة»

صورة

توج أحمد الحمادي المدير التنفيذي لقطاع النشر في مؤسسة دبي للإعلام، الفائزين ببطولة البيان الرمضانية «نبض السعادة» والتي تضمنت 6 ألعاب مختلفة وهي البلياردو وتنس الطاولة والبلاي ستيشن والدومينة والبيبي فوت والكيرم.

حضر مراسم التتويج التي أقيمت في صالة الليوان بمقر الصحيفة، إبراهيم الحساوي مدير التحرير للشؤون الفنية، وأحمد الحوري مدير التحرير للشؤون الرياضية في صحيفة البيان، وفاطمة مطر مدير الموارد البشرية في قطاع النشر بالمؤسسة، وعدد من الموظفين.

إشادة

وأشاد أحمد الحمادي بنجاح فعالية «نبض السعادة» التي تزامنت مع حلول شهر رمضان المبارك، حيث حققت المسابقة أهدافها المرسومة لتكون حافزاً نحو الاستمرارية عبر إقامة مزيد من الفعاليات الرياضية التي تساهم في بث الطاقة الإيجابية بين الموظفين، إلى جانب التخلص من الضغوط التي قد تواجه العاملين في قطاع التحرير والنشر.

وتوجه الحمادي بالشكر إلى جميع القائمين على البطولة التي سجلت نجاحاً لافتاً من الناحية الفنية والتنظيمية، ولا سيما أنها أقيمت في أجواء رمضانية مثالية نالت إعجاب جميع المشاركين والحضور.

من جانبها، هنأت فاطمة مطر جميع الفائزين في الفعالية المقامة ضمن مبادرة «بهجة» الهادفة إلى خلق بيئة إيجابية من العمل بين الموظفين، مثمنة جهود اللجنة المنظمة وفريق العمل الذي كان شريكاً في نجاح البطولة.

إسعاد العاملين

وأكدت فاطمة مطر حرصهم على تنظيم البرامج التي من شأنها إسعاد جميع العاملين في القطاع والارتقاء بأداء الموظفين، مما ينعكس إيجاباً على المؤسسة، مشيرة إلى أن فعالية «نبض السعادة» شهدت تنافساً رائعاً بين المشاركين وحققت الغايات المطلوبة كونها ساهمت في ترسيخ قيم الولاء المؤسسي وتعزيز معدل الرضا بين الموظفين الذين تنافسوا على مدار الأيام الماضية في مختلف الألعاب.

وظفر علي أرناؤوط من قسم الموارد البشرية بالمركز الأول في لعبة البلياردو، وجاء في المركز الثاني إبراهيم الحساوي من «البيان».

وهيمن أحمد طارق من صحيفة الإمارات اليوم على صدارة منافسات تنس الطاولة بعد منافسة مثيرة جمعته بزميله سيد مصطفى الذي حل في المركز الثاني.

وعلى مستوى الفرق في لعبة البيبي فوت، جاءت المنافسة مثيرة بين طرفي النهائي من «البيان»، وتوج الفريق الذي يضم كلاً من طارق الطواش وعبدالمنعم السعدي بالمركز الأول، واستحق الفريق الفوز عن جدارة بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق إبراهيم الحساوي وبدر الشيباني الذي حل في المركز الثاني.

وفي تحديات أخرى لم تكن أقل تشويقاً، ابتسم الحظ أمام محمد عبدالقوي «قسم المشتريات والخدمات» الذي حصل على المركز الأول في «الكيرم» بعد فوزه بصعوبة أمام طارق الطواش «البيان».

وأحرز سيد مصطفى من «الإمارات اليوم» المركز الأول في لعبة الدومينة، وحلت في المركز الثاني رية النعيمي من صحيفة البيان.

وخطف بولا بولوس من «الإمارات اليوم» جائزة المركز الأول في البلاي ستيشن إثر فوزه على محمد أبو بكر من «البيان» الذي حصل على المركز الثاني.

وأسدل الستار على البطولة بعد منافسة قوية بين المشاركين استمرت نحو أسبوعين، 37 موظفاً من قطاع النشر بمؤسسة دبي للإعلام، تم تقسيمهم على 3 مجموعات تأهل منها الفائزون إلى النهائيات بعد تخطي مرحلة الدور الثاني.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات