الأبيض الأولمبي يختتم المعسكر الداخلي

الشامسي: معنويات لاعبينا عالية قبل الآسيوية

صورة

اختتم منتخبنا الأولمبي حصته التدريبية الثامنة والأخيرة لمعسكره الداخلي مساء أول من أمس، والذي دشنه اتحاد الكرة في الفترة من 8 ولغاية 15 من الشهر الجاري بمقر الاتحاد بالخوانيج، تحت قيادة المدرب الوطني حسن العبدولي، ضمن استعداداته لاستحقاقاته المقبلة في التصفيات الآسيوية في شهر يوليو المقبل.

إشادة

من جهته أشاد مترف الشامسي مدير المنتخب، بالروح والمعنويات العالية للاعبين خلال فترة التجمع، والجهد الذي بذلوه خلال التدريبات، مؤكداً أن الجهاز الفني والإداري للمنتخب سيبدأ من يوم الأحد المقبل في تدشين المحطة الثانية لاستعدادات الأبيض الأولمبي، بالتجمع الداخلي الثاني على التوالي، في الفترة من 18 ولغاية 25 من الشهر الجاري.

يخوض خلاله منتخبنا الوطني مباراة ودية أمام المنتخب البحريني الشقيق يوم السبت الموافق 24 من الشهر ذاته، على ملعب ذياب عوانة بمقر الاتحاد بالخوانيج، على أن تشهد الأيام القليلة المقبلة تحديد التشكيلة النهائية للمنتخب، بعد الوقوف على الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين.

غياب

وأكد الشامسي، على استمرار غياب اللاعبين عادل سبيل، وحمدان ناصر مسعود عن المعسكر المقبل، بسبب الإصابة التي لحقت بهما في العضلة الضَامة خلال مشاركتهم مع أنديتهم، مُضيفاً، أن الأبيض الأولمبي في حالة تجمع مستمر، وصولاً للتجمع الثالث بالعين بعد إجازة عيد الفطر المبارك، وحتى انطلاق التصفيات الآسيوية يوم 15 يوليو المقبل.

عودة

وأوضح مشرف المنتخب، أن اللاعب سعود عبدالرزاق سيغيب عن المشاركة ضمن صفوف الأبيض الأولمبي نظراً لاستدعائه لأداء واجب الخدمة الوطنية، وتم استدعاء خالد محمد الهاشمي لاعب نادي بني ياس للانضمام لصفوف المنتخب، على أن ينتظم في تدريبات المعسكر القادم من يوم 20 يونيو.

وسينتظم معه في اليوم ذاته ثلاثي المنتخب الأول محمد سلمان العكبري، وخالد عبدالرحيم باوزير، وخلفان مبارك الشامسي، بعد عودتهم من المشاركة ضمن قائمة المنتخب أمام تايلاند ضمن مباريات الثامنة في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

قائمة اللاعبين

وتضم قائمة منتخبنا الوطني لمعسكره المقبل، 27 لاعباً هم: محمد حسن الشامسي، خالد إبراهيم هلال، عبد الله فيصل الكربي، أحمد راشد المحرزي، أحمد سلمان العكبري، محمد سلمان العكبري، محمد راشد الحمادي، محمد عبدالباسط محمد (الوحدة)، أحمد جميل، أحمد محمد الهاشمي، محمد عمر العطاس، خلفان مبارك الشامسي (الجزيرة).

جمال إسماعيل الحوسني (الشعب)، خالد عبدالرحيم باوزير (الوصل)، علي عيد، محمد سعيد بوسندة، سعيد جمعة السعدي (العين)، سعيد جاسم صالح (الأهلي)، شاهين سرور(اتحاد كلباء)، ماجد إبراهيم سرور، عمر جمعة ربيع (الشارقة)، حسن محمد المحرمي، سهيل أحمد النوبي، خالد محمد الهاشمي (بني ياس)، عبد الله حسن النوبي (حتا)، زايد الحمادي (الظفرة)، جاسم يعقوب (النصر).

قائمة

ضمت قائمة الجهازين الفني والإداري للمنتخب الأولمبي كلاً من: مترف علي الشامسي مشرفا للمنتخب، جمال بوهندي مديرا للمنتخب، حسن عبدالرحمن العبدولي مدربا، ماجد حميد المسيبي مساعدا للمدرب، حسن إسماعيل المُقيم مدربا للحراس، ميروسلاف جيركل محللا فنيا، باتريس كوتارد مدربا للياقة، محمد العربي طبيبا، عبدالله الجليد معالجا طبيعيا، كرستيان تاناسي مدلكا، جمال الحاج مسؤولا للمهمات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات