ملفات شائكة على طاولة بني ياس

■ فريق بني ياس بانتظار مدربه الجديد | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنظر شركة بني ياس لكرة القدم تحديات صعبة وملفات شائكة تحتاج إلى الحسم والحلول، عطفاً على هبوط فريق الكرة الأول إلى دوري الدرجة الأولى للمرة الأولى في تاريخ النادي منذ تأهله إلى «المحترفين»، مما أثار نوبة غضب واسعة النطاق بين جماهير وعشاق «السماوي»، وحاولت الإدارة قدر المستطاع امتصاص الغضب والوعد بإصلاحات شاملة من شأنها أن تعيد «الفريق مجدداً إلى دوري الأضواء.

ولعل أبرز الملفات الشائكة والموضوعة على طاولة الإدارة، هي التعاقد مع مدير فني جديد خلفاً للعراقي عبد الوهاب عبد القادر والذي انتهت فترة تعاقده، على أن يكون المدرب الجديد يمتلك خبرة المنافسة في دوري الدرجة الأولى، وأيضاً على معرفة بطبيعة الكرة الإماراتية أو الخليجية بشكل عام.

وتفرض الإدارة سرية تامة على ملف مدربها الجديد إلى حين إعلانه رسمياً خلال الأيام القليلة المقبلة، وبعد مناقشات سير ذاتية عديدة لمدربين مواطنين، وعرب وأيضاً من المدرسة اللاتينية.

كما تسعى الإدارة إلى التعاقد مع لاعبين مواطنين خلال فترة الانتقالات الصيفية، خصوصاً في خطي الدفاع والوسط، وأبرم السماوي أول صفقاته قبل أسبوعين مع حمد الحوسني الذي يلعب في خانة الوسط المهاجم، قادماً من اتحاد كلباء، كما انه يسعى إلى دعم الفريق بعناصر أخرى، خصوصاً بعد»الدمج«.

وتوافر العديد من الأسماء المواطنة سواء كانت شابة أو أصحاب خبرات في السوق المحلي، وبأسعار مناسبة، كما تم التعاقد مع المدرب المواطن جمال الحساني قائداً للرديف، والهدف هو رفد الفريق الأول بالمراكز التي يحتاجها.

 

Email