غانم المري مدرباً لمسافي

■ من مباريات مسافي في دوري الهواة | البيان

كشف مجلس إدارة نادي مسافي عن تعاقده مع المدرب غانم أحمد المري، لقيادة الفريق الأول في الموسم الجديد بعد عودته إلى دوري الهواة. وقال سعيد حمود المحرزي رئيس مجلس الإدارة، إن اختيار غانم جاء بعد دراسة متأنية لعدد كبير من السير الذاتية.

وأضاف: رأينا أختياره لأنه يتناسب مع المرحلة بحكم الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها، ولأننا نسعى للظهور الجيد في الدوري، ونرفض أن نكون جسراً تعبر منه الأندية أو أن نكون حصالة نقاط لبقية المنافسين.

خبرة كبيرة

وأشار المحرزي إلى أن غانم المري صاحب خبرة كبيرة في الكرة الإماراتية، بدأت منذ أن كان لاعباً بفريق الشباب.

إضافة إلى أنه صاحب شخصية مقبولة ولا يغفل عن الجانب التربوي في التدريب، وتمنى رئيس مجلس إدارة مسافي التوفيق للمدرب غانم، مؤكداً أن المجلس سيدعمه ويقف بجانبه بقوة، ومبيناً أنه سيكون مكلفاً بالتعاقدات لتكوين فريق جيد، يستطيع أن يحتل مركزاً يتناسب مع اسم نادي مسافي في دوري الهواة.

مهمة صعبة

من جانبه شكر غانم المري إدارة مسافي على الثقة، وقال إنه أمام مهمة صعبة، تبدأ باختبار اللاعبين الجدد للتعاقد معهم، ثم إعداد الفريق للموسم الجديد، وأضاف: بتعاون الإدارة وأبناء النادي ومحبيه، يمكننا أن ننجح في المهمة التي تنتظرنا بإذن الله. وأوضح غانم أن عمله في مجال التدريب لمدة 20 عاما أكسبه خبرة جيدة.

وأضاف: سأعمل على توظيف هذه الخبرة في تجربتي الجديدة مع مسافي، خاصة أنه ناد له اسمه ويمثل منطقة معروفة بحب أهلها لكرة القدم. وأكد مدرب فريق مسافي العائد لدوري الهواة بعد غياب موسمين أنه سيباشر مهامه فوراً مع الفريق وأولى الخطوات ستكون اختيار اللاعبين مؤكداً أن الباب مفتوح لكل صاحب موهبة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات