«شرطة أبوظبي» بطل دورة صقر الرمضانية

■ تتويج وتكريم الفائزين في دورة صقر الرمضانية | البيان

فاز فريق شرطة أبوظبي بالمركز الأول في مسابقة شد الحبل، ضمن منافسات النسخة 27 لدورة صقر الرمضانية، التي نظمتها شرطة رأس الخيمة أول من أمس، بحضور العميد غانم أحمد غانم مدير عام العمليات الشرطية، والعميد أحمد سالم السلومي ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام والضباط وصف الضباط والأفراد بشرطة رأس الخيمة.

وبعض ممثلي قيادات الشرطة على مستوى الدولة، وجمع كبير من أفراد الجمهور من مشجعي الألعاب الرياضية، وكرم العميد غانم أحمد غانم الفريق الفائز بالمركز الأول، وتكريم فريق شرطة دبي بالمركز الثاني، فيما حل الفجيرة في المركز الثالث.

كما تم تكريم الفائزين بمسابقات الرماية والاسكواش ومصارعة الذراعين. وشملت مسابقات الدورة منافسات في الرماية وشد الحبل والاسكواش ومصارعة الذراعين.

إنجاز

وقال العميد غانم أحمد غانم، إن مواصلة تنظيم البطولة للسنة 27 على التوالي، بمشاركة قيادات الشرطة في الدولة، يمثل منجزاً مهماً في مسيرة الدورة، التي ساهمت في خلق متنفس جديد للشباب الرياضيين، الذين استطاعوا ممارسة هواياتهم ونشاطهم الرياضي، والتعبير عن طاقاتهم وتفاعلوا بشكل مميز للغاية وصولا لليوم الختامي، الذي شهد متابعة كبيرة وإثارة رائعة بتنافس حضاري بين جميع الفرق المشاركة في المسابقات المعتمد.

نجاح

من جانبه أشاد المقدم فهد عبد الله جمعة رئيس قسم النشاط الرياضي، بالنجاحات الكبيرة لدورة صقر الرمضانية 27 وحالة التفاعل المميزة التي شهدتها الدورة، لافتا إلى حرص شرطة رأس الخيمة على دعم جميع فئات المجتمع ومن بينهم الفئة الرياضية. وتقدم الرائد أحمد جابر العوضي مدير فرع النشاط الرياضي بخالص الشكر والتقدير للشركات الراعية على دعمها ومساهمتها، كما تقدم بالشكر لكل من ساهم وشارك في نجاح البطولة في نسختها 27.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات