راعي البطولة يتوّج الفائز بنسخة «عام الخير»

«آيس إيج» بطل «رمضانية» حميد بن عمار

صورة

توج الشيخ حميد بن عمار النعيمي، فريق «ايس ايج» بطلاً للنسخة الرابعة للدورة الرمضانية التي تحمل اسمه، وتقام هذا العام تحت شعار «شهر الخير في عام الخير».

والتي اختتمت مساء أول من أمس بملعب جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية في منطقة مشيرف. وشهد المباراة الختامية التي جمعت بين ايس ايج والحقوق الدولية، راعي البطولة، الشيخ حميد بن عمار النعيمي، وخليفة الجرمن رئيس مجلس إدارة نادي عجمان.

وأحمد حسن الفورة نائب رئيس مجلس الإدارة، ويحيي خلف المطروشي عضو مجلس الإدارة ومدير البطولة. ونجح فريق ايس ايج تحت إشراف مدربه حمد الدوسري في الظفر باللقب وتحقيق فوز كبير بنتيجة 5-2، بفضل مشاركة عدد من لاعبي الفريق الأول بنادي عجمان، بقيادة محمد هلال وسعود عبد الرزاق وعبد الله الجمحي.

تحديد المراكز

وسبق هذه المباراة لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع، ونجح من خلاله بنفيكا في الفوز على أكاديمية صقر بهدف دون رد، لينال المركز الثالث وتكريمه بالميداليات البرونزية، خلال مراسم الحفل الختامي الذي أقيم في قاعة الجمعية، وتم توزيع الجوائز للمتميزين في هذا الحفل، وهي أفضل لاعب سالم سليمان سالم من فريق بنفيكا.

وأفضل حارس علي محمد علي من فريق أيس أيج، وهداف البطولة السيد محمد عبد الرزاق من فريق F3 برصيد 7 أهداف، وأفضل مدرب عبد الرحمن أحمد علي مدرب فريق بنفيكا، وأفضل إداري محمد عبد الرحمن محمد من فريق الجسور للرياضة.

وكأس الفريق المثالي لفريق الهلال، كما تم تكريم فرق المربع الذهبي وهي المركز الرابع لفريق أكاديمية صقر الرياضية، والمركز الثالث فريق بـنـفـيـكا، والمركز الثاني الحقوق الدولية والمركز الأول فريق أيس أيج.

تكريم خاص

وشهد اليوم الختامي تكريما خاصا من الشيخ حميد بن عمار النعيمي لفريق عجمان تحت 11 سنة، بمناسبة إنجازه هذا الموسم وفوزه ببطولة الدوري في فئته العمرية بدون خسارة، ونيل أحد لاعبيه لقب الهداف وحارسه أفضل حارس، كما تم تكريم مدرب الفريق حازم جاسم.

وأثنى الشيخ حميد بن عمار النعيمي على هذا الإنجاز الذي حققه احد الفرق السنية بنادي عجمان، مشيراً إلى أن ذلك يدل على الاهتمام بمستقبل النادي في فرقه العمرية المختلفة، وقال إن تكريم اللاعبين الصغار يعتبر دافعا لكل الفرق في النادي، للسير على درب التميز.

مشاركة قياسية

وشهدت النسخة الرابعة من البطولة، التي أقيمت هذا العام تحت شعار «شهر الخير في عام الخير»، رقماً قياسياً في مشاركة الفرق، حيث وصل العدد إلى 32 فريقا تم توزيعها على 8 مجموعات، بواقع 4 فرق في كل مجموعة، وضمت المجموعة الأولى فرق الشيزاوي، أدنوك للتوزيع «ب»، الخبير للعقارات، الأميري.

فيما ضمت المجموعة الثانية فرق الحقوق الدولية، بنفيكا، دريم تيم، الإتي، وضمت الثالثة فرق الموعود، مطعم مرسى عجمان، الجوكر، الهلال، فيما ضمت الرابعة فرق بزلنك للعقارات، رابطة نادي الوحدات، الفهود، الجسور للرياضة، وضمت الخامسة أيس أيج، برشلونة، شباب الإمارات، شباب عجمان.

وضمت السادسة فرق حواء فاكتوري، أدنوك للتوزيع «أ»، شباب افريقيا، الملكي، فيما ضمت السابعة فرق أكاديمية صقر الرياضية، يوفينتوس، الدفاع المدني، عجمان يونايتد، والثامنة ضمت فرق الريان، الجسور لتجارة مواد البناء، اف 3، التنافس.

تنظيم

بمستوى التنظيم والمشاركة الكبيرة في الدورة الرمضانية هذا العام، مما انعكس على الإثارة والتشويق واهتمام الشباب بها سواء بالمشاركة أو الحضور لمتابعتها.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات