تتويج

«شباب غياثي» بطل كأس مهرجان الظفرة

■ تكريم الفائزين في مسابقات السباحة | البيان

توج فريق «شباب غياثي» بكأس بطولة كرة القدم، في المباراة التي أقيمت في مركز نادي الظفرة بمدينة غياثي، ضمن مهرجان الظفرة الرمضاني الثاني، بعد فوزه بركلات الترجيح على فريق جبرتي تيم، وذلك بعد نهاية المباراة بأشواطها الإضافية بالتعادل السلبي. وفي منافسات تنس الطاولة توج غسان بكأس البطولة.

فيما جاء صهيب في المركز الثاني وحل هشام في المركز الثالث. أما في بطولة كرة الطائرة فقد تمكن فريق الاتحاد من اقتناص المركز الأول، بعد فوزه على تكرير الذي جاء في المركز الثاني. وفي ختام المنافسات توج سيف المنصوري مدير مركز نادي الظفرة بمدينة غياثي، الفرق الفائزة بالكؤوس والميداليات، كما تم تكريم محمد المسكري أفضل لاعب في كرة القدم، والذي فاز أيضاً بجائزة الهداف، وأفضل حارس احمد النوبي، وأفضل إداري ومدرب جابر فرحان.

كما أختتمت بمركز نادي الظفرة بمدينة السلع، منافسات فعاليات السباحة، ضمن المهرجان، وذلك بحضور كل من مرشد خلفان المرر عضو اللجنة المنظمة لمهرجان الظفرة الرمضاني الثاني وخلفان المنصوري عضو مجلس إدارة شركة الظفرة للألعاب الرياضية، ومحمد خميس المنصوري مدير مستشفى السلع، وعلي حسن الحمادي مدير مركز نادي الظفرة بمدينة السلع.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات