جراحة ناجحة لإسماعيل الحمادي

الاستقرار على قائمة شباب الأهلي- دبي

صورة

أشارت مؤشرات القائمة الأولية لفريق شباب الأهلي- دبي، والتي قام بوضعها الجهاز الفني للأهلي بقيادة الروماني كوزمين، والتي سيتم عرضها على اللجنة العليا للدمج، لاعتمادها قبل بدء تجمع الفريق الأول للكرة منتصف يوليو المقبل، استعداداً للسفر إلى المعسكر الخارجي في هولندا، إلى أن القائمة الجديدة سوف تضم كلا من:

ماجد ناصر وحسن حمزة وجمال وسيف يوسف في حراسة المرمى، ووليد عباس وسالمين خميس ومحمد مرزوق ومحمد سبيل وسعود راشد ومحمد عايض ومانع محمد وعبد العزيز هيكل وعبد العزيز صنقور في الدفاع، وإسماعيل الحمادي ووليد حسين وحسن إبراهيم وماجد حسن وعادل سبيل ومروان محمد وسعيد أحمد في الوسط، ولوفانور وماكيتي ديوب وسعيد جاسم ومحمد جمعة (بيليه) في الهجوم.

كما أن هناك أسماء أخرى مرشحة لدخول القائمة، التي ينتظر أن تعتمد رسمياً خلال الساعات المقبلة، مع دراسة حالة اللاعبين المعارين من الأندية الثلاثة لأندية أخرى، ومع البحث عن لاعب آسيوي، وتحديد مستقبل البرازيلي رودريغو ليما والسنغالي موسى سو، والمرتبطين بعقود مع الأهلي، وإن كان التوجه بالبحث لهما عن عروض أخرى أو إنهاء التعاقد معهما.

جراحة

على جانب آخر، أجرى إسماعيل الحمادي لاعب شباب الأهلي- دبي والمنتخب الوطني الأول، جراحة ناجحة في الساق اليسرى، لعلاج إصابة كان يعاني منها اللاعب منذ فترة طويلة، ويتوقع أن يكون الحمادي جاهزاً للمشاركة في المباريات مع بداية الموسم الجديد.

في الوقت الذي أثار فيديو للحمادي مع زملائه سالمين خميس وعبد العزيز هيكل وماجد حسن، نوعا من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تحدث هيكل خلاله، قائلاً: «الحمادي بيطلع من النادي»، وتبادل الجميع الضحك بدون تفسير.

اعتبر البعض أن ما جاء في الفيديو، يفتح الباب مجدداً أمام إمكانية رحيل الحمادي إلى نادٍ آخر بداية من الموسم المقبل، فيما اعتبر البعض الآخر، أن ما جاء في الفيديو مزاح بين الأصدقاء، على خلفية ما انتشر سابقاً عن رحيل الحمادي.

في حين، ترددت شائعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن إمكانية رحيل الروماني كوزمين مدرب شباب الأهلي- دبي، لتدريب نادٍ آخر في الدولة، رغم بقاء موسم واحد في تعاقده مع الأهلي.

والذي ينتهي بنهاية موسم 2017-2018. وأشارت الشائعات إلى أن كوزمين قريب من تدريب أحد الأندية التي اتفقت شفهياً مع أحد المدربين، وتراجعت عن الاتفاق مع فتح باب التفاوض مع كوزمين، ورشحت الأنباء السويسري كريستيان غروس مدرب الأهلي السعودي السابق، لتدريب الكيان الجديد شباب الأهلي- دبي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات