تكريم 70 لاعبة من أندية دبي

■ خلال تكريم لجنة رياضة المرأة في مجلس دبي الرياضي لاعبات الأندية | البيان

كرّمت لجنة رياضة المرأة في مجلس دبي الرياضي، مساء أول من أمس، 70 لاعبة من أندية دبي المختلفة في حفل نهاية موسم 2016-2017 الذي حضرته موزة المري عضو مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي رئيس لجنة رياضة المرأة.

كما حضر الحفل كل من لمياء خان، نائب رئيس لجنة رياضة المرأة في مجلس دبي الرياضي، مدير نادي دبي للسيدات، ميثاء الشامسي، عضو لجنة رياضة المرأة في مجلس دبي الرياضي، المدير التنفيذي لقطاع حقوق الإنسان في هيئة تنمية المجتمع، الشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم، مشرفة الرياضة النسائية في نادي الوصل الرياضي.

وضمت قائمة إنجازات الفرق النسائية لأندية دبي للموسم المنصرم عددا من الألقاب في مختلف الألعاب الرياضية، حيث نال نادي الوصل لقب بطولة دوري السيدات للكرة الطائرة، وحقق المركز الأول في بطولة كأس الاتحاد للكرة الطائرة للسيدات، المركز الثالث في دوري الفتيات للكرة الطائرة.

وحصل نادي الشباب العربي «سابقا» على المركز الأول في ثلاث بطولات هي الشارقة للمبارزة تحت 15 سنة، بطولة دوري الفتيات للكرة الطائرة، بطولة دبي للمبارزة تحت 15 سنة.

وعلى صعيد الفرق النسائية في نادي النصر توج النادي ببطولة الدوري العام لكرة السلة سيدات، إضافة إلى كأس سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك (ام الإمارات) في كرة السلة 2016-2017.

إنجاز

من جهتها، رحبت موزة المري في بداية الحفل باللاعبات، مقدمة التهنئة لكل من حققن إنجازات في مختلف الألعاب الرياضية، كما أشادت بدور الأندية التي حرصت على توفير كل أسباب النجاح ليبدعن ويتوجن جهودهن بالحصول على الألقاب. مشيرة إلى أن الحفل تعبير عن تقدير مجلس دبي الرياضي للجهود التي بذلت وتكللت بتحقيق إنجازات مميزة. كما قامت كل من موزة المري وميثاء الشامسي بدعوة فتيات وسيدات الأندية للمشاركة في مبادرة «خيركم واصل»، التي تنقسم إلى مبادرتين خلال الشهر الفضيل والتي ينظمها مجلس شباب هيئة تنمية المجتمع.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات